الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

العربي الافريقي الدولي راعي بلاتيني لمؤتمر Egypt 2023 Global Trade Review للتجارة العالمية

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:57 م
المشاركة
المشاركة

 قام البنك العربي الافريقي الدولي بالمشاركة كراعي بلاتيني متميز للعام الثاني علي التوالي بمؤتمر GTR Egypt 2023 للتجارة العالمية الذي يقام بشكل دوري في الشرق الأوسط وافريقيا واوروبا بعد عودته إلى القاهرة في أكتوبر 2023.

 

 

وقد استضاف المؤتمر العديد من رجال الاعمال وكبار المصدرين والمستوردين في السوق المصري بالإضافة إلى بعض البنوك المحلية والعالمية لمناقشة اهم التطورات في قطاع الاستيراد والتصدير وكيفية تأثير التغييرات الاقتصادية المصرية الحالية عليهم بالإضافة الي مدي تأثير التحول الرقمي على تمويل التجارة في مصر . 

 

شاركت رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك العربي الافريقي الدولي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في حلقة نقاش حول فرص الاستثمارات التجارية في مصر لتصبح بوابة التجارة العالمية واضافت ان استراتيجية البنك كمجموعة مالية ترتكز على تقديم حلول مصرفية تجارية تواكب التطورات العالمية لتلائم احتياجات هذا المجال الحيوي.

 

كما أضاف رئيس قسم استشارات التجارة والنقد بالبنك العربي الافريقي الدولي عن اهمية استخدام منتجات التجارة لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة التي يقدمها البنك في مصر والفروع الخارجية مما يتماشى مع استراتيجية البنك فى ريادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية مع ضمان استمرارية تأمين التدفقات المالية التجارية لعملاء البنك في مصر والمنطقة.

 

ومن الجدير بالذكر ان مشاركة البنك العربي الافريقي الدولي في هذا المؤتمر تعزز من تواجده اقليميا كبوابة للأعمال التجارية العالمية وتبادل الافكار والحلول التجارية مع كبار المصدرين والمستوردين في مصر والشرق الأوسط و تقديم حلول بنكية مبتكرة تناسب جميع الشركات من خلال شبكة فروع البنك التى تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد.