الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه: يجب أن تؤمن جماهيرنا أن لديهم منتخب قوي.. وصلاح نجم كبير

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:22 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعرب محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر الأول والمحترف في صفوف طرابزون التركي، عن حزنه علي عدم الفوز على منتخب الجزائر والتعادل في الدقائق الاخيره.

 

تريزيجيه: يجب أن تؤمن جماهيرنا أن لديهم منتخب قوي.. وصلاح نجم كبير

 

 

وقال تريزيجيه عبر تصريحات تليفزيونية ب: "اللاعبين كانوا رجال، ولسنا سعداء بعد التعادل، كنا نتمنى الفوز رغم النقص العددي، كنا الأفضل وتمكنا من الوصول لمرمي الجزائر بأكثر من هجمة".

 

وأضاف: "لاعبي الجزائر احتفلوا بشدة بعد هدف التعادل، وذلك يعكس صعوبة المباراة عليهم، ويجب أن تؤمن جماهيرنا أن لديهم منتخب قوي".

 

وتابع: "بأذن الله سنقدم شيء مميز ونستطيع تحقيق إنجازات لمنتخب مصر، ولكن نحتاج للدعم من الجميع وثقة الجماهير المصرية، نحتاج بشدة لثقتهم في إمكانياتنا".

 

واختتم قائلا: "حجازي والنني يمثلون إضافة كبيرة لمنتخب مصر وكذلك جميع اللاعبين، وبالطبع محمد صلاح النجم الكبير عربيًا وإفريقيًا، وإن شاء الله سنحقق حلمنا وحلم المصريين".

 

وحسم التعادل الإيجابي أحداث القاء الذي جمع بين، منتخب مصر والجزائر بهدف لكل فريق في اللقاء الودي الذي انطلق في السابعة مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

وأحرز حمدي فتحي لاعب منتخب مصر، هدف التقدم للفراعنة في شباك  الجزائر الدقيقة 61 من المباراة الودية التي تجمعهما اليوم الإثنين على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

وفي الدقائق الأخيرة أحرز إسلام سليماني التعادل لمنتخب الجزائر ضد مصر من كرة رأسية.
 

 

وجاء التشكيل كالتالي : "محمد الشناوي، محمد هاني ، محمد عبد المنعم، علي جبر محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد".

 


يواجه منتخب مصر الأو لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيترويا نظيره منتخب الجزائر في لقاء ودي أستعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
لعب منتخب مصر ضد الجزائر في 29 مباراة سابقة في جميع البطولات والمناسبات على مستوى الفريق الأول.

 


ويتفوق منتخب الجزائر بشكل طفيف في المواجهات المباشرة مع مصر إذ حقق الفوز في 10 مباريات مقابل 8 لمصر، بينما انتهت 11 مواجهة بالتعادل.
 

 

المواجهة الأخيرة بين مصر والجزائر كانت في كأس العرب 2021 بقطر وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ولعبها كلا الفريقين باللاعبين غير المحترفين في أوروبا.

 

ولعب منتخب مصر ضد الجزائر في كأس الأمم الإفريقية 5 مرات سابقة فاز فيها الجزائر في 3 مباريات وتعادلا في مباراة وفازت مصر في مباراة.