الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبد الرحيم كمال يدعم محمد صلاح بنشر صورته مرتديا العلم الفلسطيني

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 10:59 م
عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

حرص الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال على دعم محمد صلاح، حيث نشر عبد الرحيم كمال على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” صورة محمد صلاح و هو مرتديا العلم الفلسطيني . 

 

 

عبد الرحيم كمال يدعم محمد صلاح بنشر صورته مرتديا العلم الفلسطيني 

 

 

كما علق الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال على الهجوم الذي أثير ضد محمد صلاح و ذلك لسكوته عن الأحداث الأخيرة بفلسطين و المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني . 

 

كتب عبد الرحيم كمال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لاعب كرة القدم شخصية ليست صاحبة رأي عام حتى لو كانت شخصية شهيرة، و غالبا يكون فكره محدود، و العتاب الحقيقي على شخصيات لها ثقل عند الجمهور، و كونت ثروتها الطائلة من هذا الجمهور” .

و تابع “ و لم تنطق ببنت شفة تعاطفا مع أطفال تزهق أرواحها، و نساء تنتهك أعراضها، و قرى و مدن تحت القصف و التجويع و انقطاع الكهرباء و المياه، و يستعدون الآن للموت أكثر و الضغط أكثر، ليس العيب على صمت محمد صلاح وحده ” .

 

و أضاف “ و لكن العيب على كل ما أن أسكتته مصالحه الرخيصة على أن يقول الحق أيا كان وضعه و مكانته كاتبا أو مخرجا أو منتجا أو نجما أو صحفيا أو أديبا أو مطربا أو موسيقيا أو رساما ” .

 

و اختتم “ لمن نكتب إذن ؟، لمن تصنع حفلاتك ؟،  صرنا نراكم في مناسبات الدول الأخرى الوطنية أكثر من مناسبات الوطن، و ربما لا نراكم في مناسبات الوطن أصلا، افتقدناكم في أفراحنا و افتقدناكم في مصائبنا، فلا تنتظروا بعد ذلك أن ينظر إليكم أحد بتقدير " .

 

 

أحدث أعمال عبد الرحيم كمال 

 



يستعد الكاتب عبد الرحيم كمال لتصوير مسلسل “ الحشاشين ” و الذي يعرض في السباق الرمضاني القادم 2024، و يعد المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز و فتحي عبد الوهاب و أحمد عيد، و يعد المسلسل من اخراج بيتر ميمي .

 

آخر أعمال عبد الرحيم كمال 

 

 



يذكر أن آخر عمل قدمه عبد الرحيم كمال مسلسل “ جزيرة غمام ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022، و يشارك في بطولة المسلسل كل من طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب و أحمد أمين و مي عز الدين و رياض الخولي، و يعد المسلسل من اخراج حسين المنباوي .