الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بترول أسيوط يخطف الفوز من النجوم بدوري المحترفين

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 07:45 م
بترول أسيوط
بترول أسيوط

استطاع فريق بترول أسيوط بقيادة المدير الفني أحمد عبد المقصود من تحقيق الفوز على حساب فريق النجوم بقيادة المدير الفني نادر السيد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما بأستاد بترول أسيوط في الجولة الرابعة من منافسات دوري المحترفين.

 

بترول أسيوط يخطف الفوز من النجوم بدوري المحترفين


 

وبهذه النتيجة يرفع فريق بترول أسيوط رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما احتل النجوم المركز الأخير برصيد نقطة بثلاث هزائم وتعادل وحيد.

 

وفي سياق متصل، نجح فريق جمهورية شبين بقيادة المدير الفني عصام شعبان في تحقيق فوزا مهما على فريق أسوان بقيادة المدير الفني حمدي حمدان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد أسوان الرياضى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دورى المحترفين.

 

استطاع فريق جمهوريه شبين تسجيل الهدف الأول بالمباراة عن طريق الاعب محمود صلاح بالدقيقة(23)، لينتهي الشوط الأول بتقدم شبين بهدف نظيف، ويعود الاعب طلبة محمد ليضرب شباك أسوان بالهدف الثاني في الدقيقة (77)، ثم قلص الفارق فريق أسوان بالهدف الأول في الدقيقة (84) عن طريق الاعب أحمد كاستيلو من رأسية رائعه.

 

ويعتبر هذا الفوز الأول لفريق جمهورية شبين في دوري المحترفين ليرتفع رصيد الفريق إلي 4 نقاط بينما توقف رصيد فريق أسوان عند 3 نقاط. 


 

جاء تشكيل أسوان لمواجهة شبين كالتالى:

حراسة المرمى: إسلام سليمان

الدفاع: أحمد بلية، صابر الشيمى، أحمد كاستيلو، على فتحى

الوسط: مروان عباس، بلال جمال، محمد مرسى، جدو، حسام عرفات

الهجوم: على خليل

بينما جاء تشكيل جمهورية شبين كالتالى:

حراسة المرمى: مصطفى محمود

الدفاع: عماد حلمى، كالوشا، رجب العربى، أبو بكر زغلول

الوسط: زياد الشيات، محمد أبو طالب، مؤمن إبراهيم، حمودى شتا

الهجوم: مؤمن محسن، محمود صلاح