السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يحتفظ بالصدارة.. إيرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 07:55 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في شباك الإيرادات، حيث بلغ إجمالي إيرادات الأفلام بشباك التذاكر بجميع دور العرض السينمائية في مصر 713.640 جنيها . 

 

فوي فوي فوي يحتفظ بالصدارة .. إيرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة 

 

يحتفظ فيلم “ فوي فوي فوي ” بصدارة شباك الإيرادات و ذلك عندما حقق 236.694 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج عمر هلال . 

 

فيلم حسن المصري 

 

احتل فيلم “ حسن المصري ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 148.808 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحد حاتم و دياموند بو عبود و مراد مكرم و فريال يوسف، و يعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

فيلم العميل صفر 

 

حصد فيلم “ العميل صفر ” المركز الثالث و ذلك عندما حقق 118.821 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و إخراج كريم عبد الله . 

 

فيلم وش في وش 

 

حقق فيلم “ وش في وش ” المركز الرابع و ذلك عندما حقق 110.292 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و محمد شاهين و أسماء جلال و أحمد خالد صالح، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي . 

 

فيلم سكر 

 

جاء فيلم “ سكر ” في المركز الخامس و ذلك عندما حقق 52.747 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي و محمد ثروت و ريهام الشنواني و حلا الترك و معتز هشام، و يعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، و من إخراج تامر المهدي . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

احتل فيلم “ بيت الروبي ” المركز السادس و ذلك عندما حقق 19.836 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من إخراج  بيتر ميمي . 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

حصد فيلم “ أولاد حريم كريم ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 15.693 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس . 

 

فيلم دولارات دولارات 

 

جاء فيلم “ دولارات دولارات ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق 5.103 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من نضال الشافعي و راندا البحيري و صلاح عبد الله و هالة فاخر .

 

فيلم مستر اكس 

 

حصد فيلم “ مستر إكس ” المركز التاسع و ذلك عندما حقق 3.590 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من إخراج أحمد عبد الوهاب .