الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز:مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطنيين ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:45 ص
ويجز
ويجز

حرص مطرب الراب ويجز، دعم القضية الفلسطينية وأهالي فلسطين، معبرا عن حزنه الشديد من هذه الحرب.

 

ويجز:مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطنيين ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل

 

ونشر ويجز منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا:" استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.. أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء".

 

وتابع:" ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك".

 

وأضاف ويجز:" مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطنيين اللي ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل.. اشتروا كل الأخبار وبيخربوا منشوراتهم حتى المعلومات التعريفية تسيء إلى نسبة المشاهدة إذا نشرت عنها ومع ذلك، فإن هذا سيظل في أذهاننا إلى الأبد، فحياة العرب لن تهمهم أبدًا في الواقع، حتى شعبهم لا يهمهم والندم مش هينفعهم بعد ذلك".

وتنطلق غدا الثلاثاء، وقفة تضامنية بنادي نقابة المهن التمثيلية؛ في تمام الساعة الثامنة مساء؛ للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أمام الأحداث الأخيرة بقطاع غزة. 

كانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي  قد أصدرت بيانا تدعم من خلاله الشعب الفلسطيني على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”، و علقت النقابة قائلة: “ تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، و ندعو إلى وقفة تضامنية”.

وتابعت في بيانها “و نتضامن بشدة مع أهلنا في غزة يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة ” .
وسبق وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلا عن مصادرها بوجود مساعي لعقد قمة دولية لبحث تطورات القضية الفلسطينية بدعوة من مصر، حيث سيتم عقد قمة القاهرة للسلام الدولية، السبت المقبل، وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة، استجابة لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبحث تطورات القضية الفلسطينية.
 وكان  مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس السيسي، قد قرر أمس الأحد، توجيه مصر الدعوة لاستضافة قمة إقليمية دولية من أجل تناول تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية، وإبراز استعداد مصر للقيام بأي جهد من أجل التهدئة وإطلاق واستئناف عملية حقيقية للسلام.