السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شهيرة لـ "مصر تايمز": لا يوجد حاليا من يستطيع تجسيد شخصية محمود ياسين

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:13 م
شهيرة
شهيرة

قالت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين "لمصر تايمز" عن تكريم  المركز القومي للمسرح لزوجها في تصريحات خاصة: “لفتة وفاء من المركز القومي  للمسرح الذي يترأسه الفنان إيهاب فهمي والذي كان يرأسه محمود ياسين في يوم من الأيام و قدم له الكثير”.

 

وأكدت أن تكريم محمود ياسين من الأمور الطبيعية والمنطقية التي يجب أن تتم باعتباره أحد رموز الفن. 

 

 وعن تجسيد أحد الفنانين للسيرة الذاتيه للفنان الرحل: “اتعرض عليا كتير من العروض لتجسيد شخصيته ورفضت لأنه من الصعب أن حد من الجيل الحالي يقدر يقدم السيرة الذاتية لمحمود ياسين،ولما كان عايش كان بيرفض تسجيل مذكراته، فبالتالي من بعد وفاته يستحيل ذلك”.

 

 

شهيرة تحيي ذكرى وفاة زوجها محمود ياسين:"صباح حزين الذي رحلت فيه"

 

وكانت  شهيرة  قد أحيت وفاة زوجها أول أمس السبت حيث شاركت  جمهورها بصورة تجمعها مع زوجها الراحل ،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"،وعلقت عليه قائلة"صباح حزين؛ لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش الأيام وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود، وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه، أنزعج وأصحي على الحقيقه المره للحظات وتمر الأيام والشهور والسنين ومازلت أنت أنت وأنا أنا".

 

وتابعت: "أنت الحبيب والصديق والضهر والسند وأنت القلب النابض بالحب لكل من حولك، أنت الحكمة والوعي والحنان والإحتواء، وأنا التي تعاني من البعاد والإشتياق لكل تفاصيل الحياة معك، الأيام الصعبة والأيام الحلوة والجميله كروحك الطيبه،  نم ياحبيبي  في سلام وتنعم بما أتاك الله من فضله بإذنه وكرمه،  دعواتكم لحبيبي وحبيبكم ".