الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: بطل النيجر شركة ومالوش شعبية.. والقمة في موعدها

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 10:55 ص
شوبير
شوبير

نفى أحمد شوبير كل ماتردد عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، في ظل تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريقين.

وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي أون سبورت إف إم": "مش عارف في كلام كتير ليه عن تأجيل مباراة القمة، المباراة في موعدها ولا نية لتأجيلها على الإطلاق"، مشيرًا: "باتشيكو طلب إقامة مباراة ودية استعدادا لمباراة القمة، وذلك بعد انسحاب فريق جازيل التشادي في دوري أبطال أفريقيا".

وأكمل: "بطل النيجر ده فريق شركة ومالوش شعبية كبيرة هناك، وتأسس منذ 6 سنوات فقط"، مشيرًا" "الأهلي يلعب بزيه الأساسي أمام سونيديب بينما سيرتدي الخصم زيه أزرق اللون"، مضيفاً "ناصر ماهر أجرى عملية جراحية أمس عندما خرج منها توجه بالشكر مباشرة للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب الذي وقف معه أثناء العملية ولم يتركه".

يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن اللقب العاشر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا عندما يحل ضيفا على فريق سوينديب بطل النيجر في الرابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الجنرال سيني كونيتشي" في العاصمة "نيامي"، في "ذهاب" دور الـ32.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في العاصمة "نيامي"، على حساب بطل النيجر، وهو ما يزيد من دوافع الفريق للحفاظ على سجله خاليا من النتائج السلبية خارج قواعده، بعدما نال لقب النسخة الماضية بخسارة واحدة من أصل 15 مباراة، في طريقه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر فرق القارة حصدا للقب برصيد 9 بطولات .