السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حنان مطاوع تروج لمسلسلها الجديد "صوت وصورة"

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 10:30 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

روجت الفنانة حنان مطاوع لمسلسل"صوت وصوررة"،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

 شايفين رضوى معاها حق ولا مكبرة الموضوع....حنان مطاوع تروج ل"صوت وصورة".

 

وشاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها بصورة لها من كواليس مسلسل"صوت وصورة"،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلقت قائلة"شايفين رضوى معاها حق ولا مكبرة الموضوع".

 

 

مسلسل صوت وصورة 

وينتمي مسلسل صوت وصورة إلي نوعية الأعمال الدرامية المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شخصية تدعي رضوى محمود أبو زيد والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي بأنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

 

و المسلسل بطولة الفنانة حنان مطاوع ،وعدد من النجوم أبرزهم نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

حنان مطاوع في وعود سخية 

وكانت حنان مطاوع قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"وعود سخية"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد الصاوي ،محمد رضوان ،نبيل نور الدين ،صفاء الطوخي ،مروة أنور والمسلسل من تأليف أحمد صبحي ،إنتاج ممدوح شاهين ،إخراج أحمد حسن والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

حنان مطاوع في سره الباتع 

وكانت حنان مطاوع قد شاركت في مسلسل"سره الباتع"بطولة الفنان أحمد فهمي،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد  صلاح السعدني ،شمس ،حسين فهمي ،أحمد عبدالعزيز والمسلسل مأخوذ عن رواية يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

 

حنان مطاوع في وجوه

وكانت حنان مطاوع قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"وجوه"مع عدد من النجوم أبرزهم محمود  عبدالمغني ،هالة فاخر ،عابد عناني ،نورهان ،دنيا المصري ،تامر فرج والمسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم ،إخراج معتز حسام وأحمد حسن والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.