الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فى أقل من ساعة.. تغريدة كريم بنزيما عن دعم فلسطين تتخطى الـ12 مليون مشاهدة

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 09:20 م
بنزيما
بنزيما

تخطت تغريدة الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الاتحاد السعودي، الـ12 مليون مشاهدة، بعد دعمه لـ فلسطين بعد الأحداث الأخيرة المؤلمة التي ضربت غزة خلال الأيام القليلة الماضية.

 

تغريدة كريم بنزيما عن دعم فلسطين تتخطى الـ12 مليون مشاهدة

 

كتب اللاعب الفرنسي عبر حسابه الرسمي على منصة "X" تويتر سابقا، رسالة دعم لأهل فلسطين: "كل صلواتنا من أجل سكان غزة الذين يقعون ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال حتى كل يوم".


أكد النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، أنه كان حريص على الانتقال لدوري روشن السعودي بعدما علم بأنه مشروع ضخم، لافتا أنه يحاول تطوير والنهوض بكرة القدم السعودية.

 

وأضاف:" لطالما أردت أن أذهب للسعودية ومع قدوم مشروع كرة القدم هناك، إنه مشروع ضخم من كل النواحي ، بالنسبة لي أردت حقا أن أكون جزءًا من هذه القصة وأردت أن أساعد في نهضة السعودية، هذه من الأسباب التي جعلتني أذهب إلى الدوري السعودي وأيضا لأنها دولة مسلمة وأيضا لأنهم رحبوا بي بأيدي مفتوحة ".

 

وتابع:" عندما تكون في مكة ، انت في الحقيقة ، انها الحقيقة لكل مسلم فعندما تكون هناك تشعر بالسلام والنقاوة، إنه فعلا مكان استثنائي وأتمنى لكل المسلمين زيارته".

 

وأكمل:" الاتحاد بدأ بداية جيدة هذا الموسم، التشكيلة لم تتغير كثيرا منذ الموسم الماضي وهذا شيء جيد مع وجود لاعبين جدد لدعم الفريق ، لدينا تشكيلة جيدة ونعمل سويا لتحقيق الفوز ".


وأوضح:" أشعر بتحس كبير، لقد كنت أعاني من إصابة ولكنني أفضل الآن وأتدرب 100% ، سأقوم برفع مستواي والمباريات الأخيرة أعطتني شعور جيد واستطعت اللعب ومساعدة الفريق".


وأختتم:" شيئا فشيئا الفريق يتطور وحتى أنا كذلك وهذا هو المهم ولكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تحقيق البطولات في نهاية الموسم".