الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلاده.. كيف بدأت قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف؟

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 10:24 ص
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

يحتفل اليوم الأربعاء الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده الـ 40، حيث أنه ولد في الـ 23 من ديسمبر عام 1980، وكانت بداية ظهوره على الشاشات  كممثل إعلانات تليفزيونية عام 2002، ثم مذيعًا فى العام 2005، إلى أن دخل عالم التمثيل من خلال دوره في مسلسل "الدالي" عام 2007.

وكان زواج عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش حديث كل جمهورهم ومتابعيهم، حيث تزوج الثنائي عام 2017، وأقيم حفل زفافهم في أسوان، وأنجب منها طفلة واحدة اسمها حياة.

وكشفت كندة عن أسباب حبها لعمرو يوسف، خلال استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة للإعلامية والفنانة إسعاد يونس، قائلة: "مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لانى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى "بتحبى فى ايه"، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه فى كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختذلها فى صفة واحدة وهى أنه "نبيل"، لأن هذا يعنى أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن أمير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه".

كما تحدثت عن بداية قصة حبهم خلال حلولها ضيفة  فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، حيث بأت قصة حبهم بصداقة قوية، ووجدو بينهم تلاقي في معظم الأفكار، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة حب قوية دون الإفصاح، إلى أن صارح كلا منهم الآخر.