الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إشادات من النقاد والجماهير.."صوت وصورة" الأكثر مشاهدة على تطبيق watch it

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 05:14 م
صوت وصورة
صوت وصورة

حققت الحلقات  الأولى من مسلسل "صوت وصورة" نسب  مشاهدة مرتفعة  عبر منصة watch it، جعلتها في المركز الثالث بين الأعلى مشاهدة عبر التطبيق. 


حصولت أول حلقتين منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتليفزيون العديد من إشادات النقاد والجماهير، حيث أعلن المؤلف محمد أمين راضي عن سعادته بمسلسل “ صوت و صورة ” و الذي يعرض حاليا على منصة “ Watch It ” و قناة “ DMC ” و الذي بدأ عرضه أمس يوم 14 أكتوبر .

 

كتب محمد أمين راضي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ محمد سليمان عبد المالك عامل مسلسل حلو قوي .. صوت و صورة على واتش ات ”.

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع و نجلاء بدر و مراد مكرم و صدقي صخر و عمرو وهبة و وليد فواز و ولاء الشريف، و يعد المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، و اخراج محمود عبد التواب.

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما