الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: بيراميدز "باهت".. ومش فاهم رمضان صبحى مشدود ليه؟

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 09:59 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن فريق بيراميدز لم يظهر بمستواه المعهود منذ بداية الموسم الحالي، على الرغم من الصفقات المدوية التي أبرمها خلال فترة الإنتقالات الأخيرة وأبرزها التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي ثنائي الأهلي السابق، ومحمود وادي القادم من المصري البورسعيدي.

وحقق بيراميدز فوزاً باهتاً على الاتحاد الليبي بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسكندرية"، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، إن فريق بيراميدز غير ممتع حتى الآن وأن مبارياته هذا الموسم لم تكشف عن الفريق الكبير الذى ظهر المواسم الماضية، مضيفاً، "لم أستمتع بأداء بيراميدز أمام الاتحاد الليبى، تشعر أن بيراميدز ليس هو الفريق التقيل الذى كان موجوداً بالمواسم الماضية".

وتابع، "مش فاهم رمضان صبحى مشدود أوى زيادة عن اللازم ليه، ومعرفش أحمد فتحى كان احتياطى ليه، ممكن عشان راجع من كورونا طب ما هو لعب فى الدورى بعدها".

وأقيمت المباراة في الأسكندرية الذي يستضيف مباريات الاتحاد، بسبب الوضع الأمني في ليبيا بينما ستقام مباراة العودة في القاهرة في السادس من يناير المقبل.