الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فراج يواصل التربع على شباك التذاكر.. إيرادات أفلام الصيف

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 01:21 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة بشباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي إيراد الأفلام في شباك التذاكر أمس السبت 1.052.708 جنيها .

 

 

 

محمد فراج يواصل التربع على شباك التذاكر .. إيرادات أفلام الصيف

 

 

يستمر فيلم “ فوي فوي فوي ” في التربع على شباك الإيرادات و ذلك عندما حقق 411.370 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج عمر هلال .

 

 

فيلم وش في وش

 

احتل فيلم “ وش في وش ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 177.923 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و امينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي .

 

فيلم حسن المصري

 

 

التحق فيلم “ حسن المصري ” بالمركز الثالث و ذلك عندما حقق 173.932 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم و دياموند بو عبود و مراد مكرم و فريال يوسف، و يعد الفيلم من إخراج سمير حبشي .

 

 

فيلم العميل صفر

 

 

حصل فيلم “ العميل صفر ” على المركز الرابع و ذلك عندما حقق 152.984 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و إخراج كريم العدل .

 

 

فيلم سكر

 

 

حصد فيلم “ سكر ” المركز الخامس و ذلك عندما حقق 95.571 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي و محمد ثروت و ريهام الشنواني و معتز هشام و حلا الترك، و يعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، و إخراج تامر المهدي .

 

فيلم أولاد حريم كريم

 

جاء فيلم “ أولاد حريم كريم ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق 18.060 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس .

 

 

فيلم بيت الروبي

 

احتل فيلم “ بيت الروبي ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 17.030 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و إخراج بيتر ميمي .

 

فيلم مستر إكس

 

 

حصد فيلم “ مستر إكس ” المركز الثامن و ذلك عندما حقق 2.872 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و إخراج أحمد عبد الوهاب .

 

 

فيلم البعبع

 

حقق فيلم “ البعبع ” المركز التاسع و ذلك عندما حقق 1.710 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور و الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، و إخراج حسين المنباوي .

 

فيلم دولارات دولارات

 

 

جاء فيلم “ دولارات دولارات ” بالمركز العاشر و ذلك عندما حقق 1.256 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من نضال الشافعي و راندا البحيري و صلاح عبد الله و هالة فاخر .