الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 28 عاما.. مايكل مان يعلن عن الجزء الثاني من فيلم Heat

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 12:57 م
 مايكل مان
مايكل مان

أعلن المخرج العالمي مايكل مان عن تقديم الجزء الثاني من فيلم “ Heat ” و ذلك بعد مرور 28 عام على عرض الجزء الأول و تحقيقه نجاح كبيرا للغاية . 

 

 

بعد 28 عام .. مايكل مان يعلن عن الجزء الثاني من فيلم Heat 

 

 

قال المخرج مايكل مان خلال جلسة نقاشية في حدث ( Deadlines Contenders London )  خلال عطلة نهاية الأسبوع “ أنه كتب رواية Heat 2 أنا و ميج جاردينر و التي صدرت مباشرة عندما كنا نصور Ferrari و قد لقيت نجاحا كبيرا و أخطط لتصويرها ” . 

 

و تابع “ حيث تسلط الضوء على ما حدث قبل الفيلم الشهير و بعده، حيث تسرد قصص المحقق فنسنت هانا و الذي قدمه آل باتشينو و كذلك نيل ماكولي الذي قدمه روبيرت دي نيرو و كريس شيهرليس الذي قدمه فال كيلمر و نيت الذي قدمه جون فويت ” . 

 

و أضاف “ أن حتى الآن هناك مناقشات مع آدم درايفر للمشاركة في الفيلم، و أنه يرغب بالتعاون مع درايفر مرة أخرى بعد تعاونهم الأخير بفيلم Ferrari ” . 

 

 

فيلم Heat 

 

عرض الجزء الأول من فيلم “ Heat ” في عام 1995 و حقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه، و يشارك في بطولة الفيلم كل من آل باتشينو و روبيرت دي نيرو و فال كيلمر و جون فويت، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج مايكل مان . 

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة محترفة تعمل لحساب بعض الأشخاص وتختص بسرقة البنوك وصناديق الإئتمان ويدير هذه العصابة مجرم ذكي. تؤدي العصابة عملية سرقة ضخمة في لوس أنجلوس ويحقق في ذلك رجال الشرطة بقيادة محقق يسعى لحل تلك القضية والقبض على هذه العصابة.

 

مايكل مان و آدم درايفر “ Ferrari ” 

 

 

يستعد النجم العالمي آدم درايفر للعرض الأول لفيلم “ Ferrari ” و ذلك في ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية .

 

 

يعد فيلم “ Ferrari ” من تأليف و إخراج مايكل مان، و يشارك في بطولة الفيلم كل من آدم درايفر و شايلين وودلي و سارة جادون و بينيلوبي  كروز و جاك أوكونيل  و باتريك ديمبسي .

 

يتناول الفيلم السيرة الذاتية لمتسابق السيارات والمستثمر الإيطالي الشهير اينزو فيراري، والذي اشتهر في حلبات السباقات وامتلك علامته التجارية الشهيرة حتى وقتنا هذا (فيراري).