السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

17 أكتوبر.. نقابة المهن التمثيلية تنظم وقفة تضامنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 10:31 ص
أشرف زكي
أشرف زكي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عن تنظيم وقفة تضامنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم . 

 

17 أكتوبر .. نقابة المهن التمثيلية تنظم وقفة تضامنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني 

 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، و ندعو إلى وقفة تضامنية ” . 

 

و تابعت “ و نتضامن بشدة مع أهلنا في غزة يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء بنادي نقابة المهن التمثيلية شارع البحر الأعظم الجيزة ” . 

 

الجدير بالذكر بأن الدكتور أشرف زكي قد صرح من خلال مداخلى هاتفية مع قناة “ Extra News ” ب “ إن إنجازات الرئيس السيسي العظيمة تجعل الفنانين يطالبونه بالترشح لولاية جديدة ” . 

 

و تابع “ أن أهم ما يشغل الفنانين والمجتمع المصرى، هو  الأمن والاستقرار وهو الذي تحقق فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ” . 

 

و أضاف “ إن أحلام الفنانين تحققت فى عهد الرئيس السيسى، بالانتاج الفنى والدرامى الضخم إضافة إلى مجهودات الشركة المتحدة ” . 

 

و قال “ أن جهود التنمية التى تشهدها كافة ربوع الدولة المصرية تؤكد أنها على الطريق الصحيح وتتجه نحو المكانة التي تستحقها ” .