الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سقوط أمطار غزيرة علي مناطق متفرقة بالإسكندرية وسط تحذيرات للمواطنين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 09:55 ص
مصر تايمز

شهدت مدينة الإسكندرية منذ فجر اليوم الأحد، سقوط أمطار شديدة علي مناطق متفرقة داخل المحافظة، وسط تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية استمرار سقوط الأمطار من متوسطة الي شديدة في أوقات مختلفة طوال اليوم، مشددين علي توخي الحذر أثناء السير علي الطرقات العامة والالتزام بالسرعة المحددة للسيارات، وابتعاد المارة عن البيوت القديمة الآيلة للسقوط، واللوحات الإعلانية، والاحتماء من الأمطار لحين توقفها.

 

 سقوط  أمطار غزيرة علي مناطق متفرقة بالإسكندرية وسط تحذيرات للمواطنين

 

وجاء تساقط الأمطار تزامنًا مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية أمس بتعرض مدينة الاسكندرية أمطار متوسطة الي شديدة وعلى فترات متقطعة طوال اليوم بنسبة 60%، مع نشاط ملحوظ لسرعة الرياح الباردة والتي تصل إلي مع انخفاض في 14 كم/ ساعة، وارتفاع أمواج البحر والتي تصل إلى 1.5 متر، وانخفاض في درجات الحرارة.

وأعلن المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أمس، رفع حالة الطوارئ بالشركة استعدادا لهطول الأمطار، ونشر سيارات رفع المياه والبدالات، مواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع علي مدار الساعة.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى