الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

وصول  قوافل مساعدات "التحالف الوطني" و"حياة كريمة" للعريش تهميدًا لنقلها إلى الشعب الفلسطيني

السبت 14/أكتوبر/2023 - 11:17 م
المساعدات الانسانية
المساعدات الانسانية

أعلنت فضائية "اكسترا نيوز الاخبارية" منذ قليل في نبأ عاجل عن وصول قوافل مساعدات "التحالف الوطني"  و"حياة كريمة" إلى العريش تهميدًا لنقلها إلى  الشعب الفلسطيني.

 

وانطلقت صباح اليوم، القوافل الشاملة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة، التي تضم قرابة 106 قاطرات محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية، تتضمن 1000 طن من المواد الغذائية واللحوم، و40 ألف بطانية.

 

كما تضمنت المساعدات  ما يزيد عن 50 ألف قطعة ملابس وأكثر من 300 ألف علبة من الأدوية والمستلزمات الطبية، لدعم الأشقاء في فلسطين جراء أعمال العنف التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع تدشين كيانات التحالف الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم أكبر حملة للتبرع بالدم تحت شعار «قطرة دماء تساوي حياة» بكل محافظات الجمهورية.

 

وكان التحالف الوطني  قد أعرب عن أسفه الشديد حيال تصاعد أعمال العنف بقطاع غزة، وهو ما يهدد السلام الدولي، ويتنافى مع ميثاق الأمم المتحدة بالحفاظ على حقوق الإنسان.

 

وأكد التحالف الوطني  تضامنه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني من خلال إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بمختلف أشكالها حتى تحسن الأوضاع، وتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة

 

 

https://www.facebook.com/watch/?v=869620887882476

 

 

جانب من المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني