السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يمزق شباك أرسنال برباعية في كأس الرابطة

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 11:57 م
فودين لاعب مانشستر
فودين لاعب مانشستر سيتي

حجز فريق مانشستر سيتي مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعدما حقق فوزاً عريضاً على أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كلاً من، جابريل جيسوس، ورياض محرز، وفيل فودين، وإيمريك لابورت، في الدقائق 3 و55 و59 و73 على الترتيب، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

جاء تشكيل أرسنال كالتالي، رونارسون في حراسة المرمى- موستافي- جابريل- كولاسيناك- مايتلاند نيلز- النني- سيبايوس- سيدريك- ويلوك- لاكازيت- مارتينيلي، كما أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم والتي ضمت كلاً من، شتيفن في حراسة المرمى- كانسيلو- دياز- لابورت- زينشينكو- رودريجو- فيرناندينيو- بيرناردو- رياض محرز- فودين- جيسوس.

ونجح أرسنال في حجز مقعده بالدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة ، بعدما تخطي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بركلات الترجيح، بينما تغلب مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة.