الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. سحب فيلم "ع الزيرو" من دور العرض السينمائي

السبت 14/أكتوبر/2023 - 11:13 ص
ع الزيرو
ع الزيرو

قررت دور العرض سحب فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان، وذلك بعد الإيرادات الضعيفة، التى حققها أمس وهي 72 جنيه، وبلغ إجمالي الإيرادات ما يقرب من 14 مليون جنيه فقط. 

 

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. سحب فيلم "ع الزيرو" من دور العرض السينمائي

 

ويناقش الفيلم قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء ويناقش الفيلم قضية تجارة الأعضاء من خلال العمل.

 

 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل واستوديوهات ڤوكس.  

 

وكان كشف المخرج ماندو العدل سبب اختياره الطفل منذر مهران للعب دور ابن النجم محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، الذي انطلقت عروضه في السينما مؤخرا.

 

 

وقال ماندو العدل خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر الراديو 9090: "أنا شوفت منذر مهران في مسلسل جزيرة غمام وعجبني، لكن محمد رمضان فكرني به، وقال إنه ظهر في كليب معاه، وإتفرجت على الكليب وحسيت بكيميا بينهم".

 

 

وأضاف: "لما إتكلمت معاه أول مرة لقيته لذيذ، وحسيت إنهم بالشبه والشكل والكيميا ينفعوا أب وابنه.. منذر ممثل محترف مش طفل، بيحضر في معاد التصوير، ويعمل الشوت بتاعه، وقاعد ساكت وما تعبنيش".