الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعاد حسني تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

السبت 14/أكتوبر/2023 - 10:45 ص
سعاد حسني
سعاد حسني

سعاد حسني.. تصدر اسم الفنانة سعاد حسني، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد الظهور الأخير لشقيقتها الصغرى جيهان عبدالمنعم، بعد كشفها العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، وذلك خلال إستضافتها في برنامج  برنامج معكم منى الشاذلي على قناة on e.

 

سعاد حسني تتصدر محركات البحث لهذا السبب

 

سعاد حسني.. تحدثت جيهان عبدالمنعم، عن موقفًا طريفًا من كواليس الزوجة الثانية، حيث أكدت أن عمدة القرية التي كان من المفترض أن يصوروا فيها الفيلم في البداية كان يرغب بالزواج منها.

 

وأضافت:"أحب أفلامها لنفسها خلي بالك من زوزو والزوجة الثانية اللي حصل فيه موقف، كانوا في الأرياف وعمدة القرية الللي بيصوروا فيها كان مديهم كل الصلاحيات والإمكانيات في التصوير لأنه كان عايز يتجوزها".

وتابعت: “العمدة قال سعاد حسني أنا عايز اتجوزك، قالتله ازاي؟ إحنا هنشتغل هنا ونمشي على طول، وهي كانت متجوزة فكان دمها خفيف فقالتله مش هينفع، نخلص الفيلم وبعدين نشوف”.

واستطردت: “قالها قبل ما تمشي تجوزيني وإلا تمشوا من هنا ومتصوروش، فالمخرج صلاح أبوسيف رحل بطاقم العمل عن القرية وصوروا في مكان تاني”.

 

وكشفت جيهان عبد المنعم، أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، أن عازف الناى الشهير محمود عفت ليس أخ سعاد ولا تربطه صلة قرابة بها كما يتردد، أما عن نجاة الصغيرة فهى أخت سعاد حسنى من الأب.

وأضافت أن عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسنى 2، بينما غير الأشقاء 14، إذن مجموع عدد أخوة سعاد حسنى 16 أخّا وأخت.

وأكدت أن صباح شقيقة سعاد حسنى ماتت وعندها 16 سنة، وانهارت بعدها السيندريلا فذهبت للعيش معها فى الزمالك.

 

سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

 

سعاد حسني.. تحدثت جيهان عبد المنعم خلال اللقاء عن حقيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ قائلة: "كانوا متجوزين 6 سنين ونص، وكان بيروح عندها البيت وتروح عنده".

وتابعت: "عبد الحليم كان عارف إن إخوات سعاد حسني مهمين عندها، فكان بيعاملنا زي ولاده، ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين".

ونفت جيهان عبد الله ما يتردد عن تدهور علاقة سعاد حسني بأسرتها قائلة: "كانت موجودة في كل مناسباتنا وفي عزائم رمضان وأعياد ميلادنا، وكان ظهرها واجعها لكن كانت تاخد مسكن وتتحامل على الألم علشان تنبسط معانا، وغير صحيح إن علاقتها بأهلها وحشة".