الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى علوي تتضامن مع الشعب الفلسطيني

السبت 14/أكتوبر/2023 - 12:10 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي تضامنها مع الشعب الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلقت قائلة"اللهم في يوم الجمعة إنصر أهل فلسطين نصرا عزيزا يا رب".

 

ليلى علوي تروج ل  آل شنب

 

وكانت ليلى علوي  قد روجت منذ أيام لفيلمها الجديد"ابو شنب"،وذلك بمشاركة جمهورها بالبوستر الرسمي للفيلم،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليه قائلة"آل شنب"،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليه قائلة"البوستر الرسمي لفيلم آل شنب والمقرر عرضه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك في مسايقة الأفلام الروائية الطويلة".

ليلى علوي في شوجر دادي 


وكانت ليلى علوي قد شاركت بدور البطولة في فيلم"شوجر دادي"مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ،حمدي الميرغني ،فرح الزاهد ،مصطفى غريب ،تامر هجرس ،مي الغيطي ،محمد محمود والفيلم من تأليف لؤي السيد ،إنتاج زيد الكردي وإخراج محمود كريم والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو 2023.

 

 

وكانت ليلى علوي قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"دنيا تانية"مع عدد من النجوم  أبرزهم مجدي كامل ،أشرف زكي ،وفاء صادق ،مي سليم ،فراس سعيد ،إيمان السيد ،ولاء الشريف ،ليلى عز العرب ،أحمد فهيم ،أحمد عزمي ،رشا أمين ،عبدالرحيم حسن والمسلسل من تأليف حمدي التايه وعمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ وإنتاج المروة للإنتاج والتوزيع الفني وإيجي ميديا وإخراج أحمد عبدالعال والذي سبق عرضها لأول في الموسم الرمضاني 2022.

 

وكانت ليلى علوي قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"ماما حامل"مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ،حمدي المرغني ، محمد سلام ،نانسي صلاح ،هدى الأتربي ،علاء زينهم ،إيمان السيد والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم والذي سبق عرضه لأول مرة في يونية 2022.