الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يروج للنشيد الرسمي لكأس لأمم الأفريقية

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 09:09 م
محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان للنشيد الرسمي لكأس العالم للأمم الأفريقية،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

محمد رمضان... يروج للنشيد الرسمي لكأس لأمم الأفريقية

 

وشارك النجم محمد رمضان جمهوره بفيديو لأغنيته لكأس العالم للأمم الأفريقية،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلق رمضان قائلا"النشيد الرسمس لكأس الأمم الأفريقية".

 

 

محمد رمضان خارج السباق الرمضاني 2024.

 

وفي وقت سابق،كان محمد رمضان قد أعلن عن خروج عن السباق الرمضاني 2024،لإنشغاله بتصوير فيلمه الجديد"أسد الأسود".

 

فيلم ع الزيرو 

وكان محمد رمضان قد شارك بدور البطولة في فيلم"ع الزيرو"مع عدد من النجوم أبرزهم نيللي كريم ،شريف الدسوقي ،شريف سلامة  والفيلم من كتابة مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس 2022

 

فيلم هارلي

وكان محمد رمضان قد شارك بدور البطولة في فيلم"هارلي"أمام الفنانة مي عمر،وعدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة ،مي كساب ،أحمد داش ،حسني شتا والفيلم من تأليف محمد سامي ،محمد سمير مبروك ،هند عبدالله ،إنتاج رويال صن وإخراج محمد سمير والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل 2023.

 

 جعفر العمدة

وكان محمد رمضان قد شارك بدور البطولة في مسلسل"جعفر العمدة"مع عدد  من النجوم أبرزهم هالة صدقي ،مي كساب ،منة فضالي ،إيمان العاصي ،أحمد داش ،طارق النهري ،زينة ،بيومي فؤاد ،عصام السقا ،لبنى ونس ،جور بكر ،أحمد فتوح ،مجدي بدر ،أحمد عبدالله ومن تأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023. 

 

المشوار 

وكان محمد رمضان قد شارك بدور البطولة في مسلسل “المشوار”مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل ،بيومي فؤاد ،أحمد صفوت ،سامي مغاوري ،سيد رجب ،محمود الليثي ،حنان يوسف ،أحمد مجدي ،أحمد فهيم ،أحمد فؤاد سليم ،محمد علي رزق ،كارولين خليل ،محمد جمعة ،عليي الطيب ،ندى موسى والمسلسل من تأليف  محمد فريد ،إنتاج سعدي جوهر وإخراج محمد ياسين والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022.