الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة شريف منير: بناتي تم إجبارهن على مهاجمتي على السوشيال ميديا

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 08:59 م
لورا عماد
لورا عماد

كشفت لورا طليقة الفنان شريف منير،  تفاصيل أزمتها مع بناتها منذ عام، وقبل أزمتها مع زوجها السابق شريف منير.

 

طليقة شريف منير: بناتي تم إجبارهن على مهاجمتي على السوشيال ميديا

 

وأكدت لورا أن المنشور الذي كتبته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت فيه اختيار ابنتيها فريدة وكاميليا العيش مع والدهما شريف منير، كان من دافع حبها لهما، مشيرة في الوقت نفسه أن مهاجمة ابنتيها لها بعد هذا المنشور كان رغمًا عنهما بحسب تصريحها ، وأشارت لورا في الوقت نفسه أن علاقتها بابنتيها حاليًا جيدة جدًا، ولا يوجد بينهن أية أزمات

 

وكان شريف منير قد أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقه رسميًا من لورا، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا.

 

كانت لورا عماد قد تصدرت محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد أن أعلن الفنان شريف منير انفصالهم بشكل رسمي من خلال منشوركتبه على صفحته عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” .

 


لورا عماد .. وكتب شريف منير:"تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شئ قسمه ونصيب واتمنى لها كل خير".

 

لورا عماد.. ولكن بعد دقائق من نشره الخبر قام شريف منير بإستبدال خبر انفصاله عن لورا عماد بـ بوست بكلمة “هتفرج” ولقى البوست تفاعل كبير من الجمهور.

 

لورا عماد .. نشرت لورا عماد طليقة الفنان شريف منير، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

لورا عماد .. وظهرت طليقة شريف منير، ترقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: “مشي الهوا على كيفك”.

 

لورا عماد .. يتجنب شريف منير، الحديث عن زوجته خلال الفترة الماضية، رغم خروجها قبل أشهر وحديثها عن وجود خلافات مع بناتها اللاتي ابتعدن عنها وفضلن الإقامة مع والدهن.

 

لورا عماد .. وتعد لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان المصري شريف منير، حيث توفيت زوجته الأولى السيدة ناهد بعد أن أصيبت بمرض السرطان، ليعلن شريف منير بعدها زواجه من صديقتها الفنانة لورا عماد.

 

لورا عماد.. يعد اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، واشتهرت بـ لورا عماد، وولدت في 1 يناير عام 1972، وهي مسيحية الديانة، كان أول ظهور لها في السينما من خلال فيلم "البطل" عام 1998 للنجم الراحل أحمد زكي ومصطى قمر ومحمد هنيدي.

 

لورا عماد.. بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، إعجابًا بملامحها.


لورا عماد .. شاركت لورا في مسلسل “الرجل الآخر” بطولة الفنان نور الشريف كما شاركت في فيلم سوق المتعة بطولة الفنان محمود عبد العزيز ، وفيلم أرض الخوف بطولة الفنان أحمد زكي،  ويعد كان آخر ظهور لها في لورا عماد على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم.

 

لورا عماد .. ابتعدت لورا عماد عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا، ولكنها عادت من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك، وعُرضت عام 2022.