الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اللهم احفظ أهلنا في فلسطين الحرة الأبية .. دياب يتضامن مع الشعب الفلسطيني

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 08:58 م
دياب
دياب

أعلن الفنان دياب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني و ذلك بعد الأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية، و جاء ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية

 

اللهم احفظ أهلنا في فلسطين الحرة الأبية .. دياب يتضامن مع الشعب الفلسطيني 

كما نشر دياب صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ اللهم احفظ أهلنا و إخواتنا في فلسطين الحرة الأبية، و انصرهم نصرا عزيزا يا عزيز يا مقتدر .. فلسطين حرة بإذن الله ” . 

 

 

 

 

 

طرح دياب مؤخرا أغنية “ هروني بوس ” و التي كانت تعد من كلمات محمد النجار، و ألحان محمد يحيي، و لاقت الأغنية ردود أفعال كثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما احتفلت المنتجة الاء لاشين، بإطلاق أغنية تحمل اسم "هروني بوس" للفنان دياب، وذلك بحضور الملحن محمد يحيي والشاعر محمد النجار والمنتج المنفذ للأغنية رامز سليمان  والمنتج والفنان هيثم زيدان شقيق المنتجة الاء لاشين

 

و كشف دياب في تصريحات سابقة ل “ مصر تايمز ” قائلا " حاليا الألبوم يحتاج إلى وقت طويل، وفي العصر الحالي يحتاج تواصل مستمر بين الفنان والجمهور".

وتابع:" يوجد عدد من الفنانين حاليا تطرح أغاني كل شهر أو شهرين، لكي يكون في تواصل دائم مع الجمهور، وانا بحاول كل فترة انزل أغنية لأن الموضوع دلوقتي بقي مكلف مقارنة  بزمان".

 

وتحدث المطرب دياب، عن أسباب اختياره لأغنيته الجديدة "هروني بوس" التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.


وقال دياب فى تصريحات خاصة لـ مصر تايمز:" أول لما سمعت الأغنية عجبتني، فا اخترتها بكل بساطة، واتمنى إنها تعجب الجمهور".


وتابع دياب عن شروط اختياره لأغانيه :"  ليس لدي أى شروط للاختيار الأغنية، أنا لما بسمع الأغنية وتكون لايقة على صوتي، وكلماتها حلوة على طول بقدمها".

 

 

كما قدم دياب أيضا الأغنية الدعائية لفيلم “ وش في وش ” و نالت تفاعل كبير للغاية لدى الجمهور و لاقت استحسان كبير . 

 

 

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ تحت الوصاية ” و الذي يتكون من 15 حلقة، و عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، و شارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي و أحمد خالد صالح و رشدي الشامي و مها نصار و علي الطيب و محمد عبد العظيم، و يعد المسلسل من تأليف خالد دياب و شيرين دياب، و إخراج محمد شاكر خضير .