الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"أعمل نفسك ميت".. أحمد الطنطاوى فاشل لا يمتلك رؤية ويلجأ للهروب كحل للموقف

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 08:21 م
أحمد الطنطاوى
أحمد الطنطاوى

أعلن أحمد الطنطاوى ، انسحابه من الانتخبات الرئاسية بعد فشله فى الحصول على التوكيلات اللازم لتقديم أوراق الترشح للهيئة الوطنية للانتخابات.

واعترفت حملة أحمد الطنطاوي، بفشلها في جمع التوكيلات اللازمة للترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بحزب المحافظين.

وأعلن محمد أبو الديار المنسق العام لحملة أحمد الطنطاوي الانتخابية، حصوله على حوالي 14 ألف توكيلا فقط، وهو ما يعني عدم استكمال التأييدات اللازمة.

أحمد الطنطاوى دعا لمؤتمر صحفى ليعلن انسحابه ويرد على أسئلة الصحفيين ولكنه كعادته تهرب كما تهرب من الإجابة عن قضايا أخرى ، فالمؤتمر الذى تلقى فيه أسئلة عن رؤيته للتعامل مع قضايا كبرى وخاصة قضايا النساء ومنها ختان الإناث ، تهرب “ الطنطاوى” لأنه لم يملك رؤية ولانه يتبنى فكرة أن ختان الإناث شئ عادى للفتيات مثل عملية “اللوز”.

هذه ليست الواقعة الأولى لـ أحمد الطنطاوى التى يتهرب منها فى قضايا وموضوعات كبرى فسبقها دعمه لجماعة الإخوان الإرهابية ودفاعه عنها بل وصل الأمر به إنه كان ينفذ مخططاتهم لكى يتمكنوا من الظهور والعودة للمشهد السياسى مرة أخرى متجاهلاً ما فعلته هذه الجماعة الإرهابية من دمار وخراب فى الوطن وقتل آلاف الأبرياء والشهداء من أبناء مصر.

أحمد الطنطاوى عندما يفشل فى إقناع من حوله أو الرد على الأسئلة المنطقية يلجأ للجملة الأشهر التى يتم تداولها بين المصريين “  أعمل نفسك ميت” ، لأن من لا يملك الرؤية لا يجد حل أمامه سوى الهروب