الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 08:53 م
نيللي كريم
نيللي كريم

أعلنت الفنانة نيللي كريم تضامنها مع الشعب الفلسطيني،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلقت نيللي قائلة"فلسطين".

 

مسلسل فراولة 

وتحضر نيللي كريم لملسلها الجديد"فراولة"الذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني2024،وستدور أحداثه في إطار كوميدي،وتعود نيللي كريم  للكوميديا بهذا المسلسل بعد غياب أربع سنوات منذ مسلسل"ب100 وش"الذي عرض في الموسم الرمضاني2020.

 

نيللي كريم في فوي فوي فوي 

وكانت نيللي كريم قد شاركت في فيلم"فوي فوي فوي"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد فراج ،طه دسوقي ،بيومي فؤاد ،أمجد الحجار ،بسنت شوقي والفيلم تأليف وإخراج عمرو هلال والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر 2023.

 

نيللي كريم في ع الزيرو 

وكانت نيللي كريم قد شاركت بدور البطولة أمام النجم محمد رمضان في فيلم"ع الزيرو"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف الدسوقي ،شريف سلامة  والفيلم من كتابة مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس 2022


نيللي كريم في ليه لأ الجزء الثالث  
 

وكانت نيللي كريم قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"ليه لأ"الجزء الثالث مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد طارق ،صلاح عبدالله ،أمير صلاح ،نادين خان ،معتنز هشام ، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ،إخراج نادين خان والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيه 2023.

 

 

نيللي كريم في عملة نادرة

وكانت نيللي كريم قد شاركت بدر البطولة في مسلسل"عملة نادرة"مع عدد من النجوم أبرزهم جمال سليمان ،أحمد عيد ،ندى موسى ،مريم الخشت ،أحمد عيد والمسلسل من تأليف مدحت العدل ،إنتاج جمال العدل ،إخراج محمد العدل  والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

 


نيللي كريم في وعد إبليس


وكانت نيللي كريم قد شاركت فيمسلسل"وعد إبليس"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،باولا باتون،عائشة بن أحمد،فتحي عبدالوهاب،والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر2022.