الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وسط إقبال كبير.. محافظ الأقصر يشارك فى حملات التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 05:53 م
حملات التبرع
حملات التبرع

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، في  حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني في ميدان صلاح الدين بوسط مدينة الأقصر، وهي الحملة التي تنظمها مؤسسة شفاء الاورمان التي تعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي وذلك بناء على توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد المستشار مصطفي الهم ، محافظ الأقصر ، أن التبرع بالدم واجب علي كل مواطن قادر علي التبرع مؤكدا دعم مصر قيادة وشعبا للأخوة في فلسطين ضد ما يتعرضوا له من عدوان غاشم .


وأضاف محافظ الأقصر أن التكدس والزحام الشديد علي مواقع التبرع تدل علي معدن الشعب المصري الاصيل الذي لا يفوت فرصة ليثبت أن مصر هي قلب العروبة النابض التي تقف دائما مواقف مشرفة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان وعضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ، الشكر لمحافظ الاقصر علي دعمه لحملات التبرع بالدم ولكل أبناء الاقصر الذين التفوا لانجاح الحملة مشيرا أن الإقبال كبير ومن المتوقع أن يتزايد مساء اليوم.

وانطلقت حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بمحافظة الأقصر  اليوم الجمعة، في ثلاث مناطق وهي مدينة الأقصر ومدينة اسنا ومدينة ارمنت وسط إقبال كبير من المواطنين .