الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبد الجليل يروج لفيلم " الخميس اللي جاي "

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 05:48 م
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

يستمر الفنان عمرو عبد الجليل في الترويج لفيلمه الجديد “ الخميس اللي جاي ” و الذي من المفترض عرضه في خلال الأيام القادمة.

 

وروج عمرو عبد الجليل للفيلم من خلال نشره لصورة البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” ، وعلق قائلا “ الخميس اللي جاي ”

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

كما روج الفنان محمد عبد العظيم من قبل للفيلم و ذلك من خلال نشره لصورة تجمعه مع عمرو عبد الجليل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” .

نشر الفنان محمد عبد العظيم صورة تجمع مع الفنان عمرو عبد الجليل و علق قائلا “ فيلم الخميس الجاي .. قريبا بجميع دور العرض ” .
 

يشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و بيومي فؤاد ومي كساب و محمد عبد العظيم و إيمان السيد و إسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف هبة الحسيني، و إخراج حسن صالح .

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار خيالي كوميدي حول تيك توكر شهيرة تتعرض هي و والدها للعديد من المواقف بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من داخله .

 

أخر أعمال عمرو عبد الجليل 

 

كما عرض لعمرو عبد الجليل فيلم “ أولاد حريم كريم ” و الذي يعد الجزء الثاني من فيلم “ حريم كريم ” و الذي عرض من 18 عاما، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر و داليا البحيري و خالد سرحان و بسمة و علا غانم، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس .