الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة منتخب البرازيل القادمة بعد التعادل أمام فنزويلا

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 12:11 م
البرازيل
البرازيل

البرازيل  ..يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي منتخب البرازيل بشكل خاص، عن موعد مباراة الفريق المقبلة، بعد النتيجة المخيبة أمام نظيره فنزويلا، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.

 

البرازيل  ..وحسم التعادل الإيجابي مباراة البرازيل ضد فنزويلا، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات بطولة تصفيات كأس العالم، والتي شهدت صراع كبير بين المنتخبين من أجل تحقيق الفوز.

 

البرازيل ..سجل جابرييل لاعب البرازيل أول أهداف الللقاء في الدقيقة 50 من عمر أحداث الشوط الأول، ليخطف إدوارد بيلو لاعب فنزويلا، هدف التعادل بالدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الثاني.

البرازيل 

البرازيل ..وفقد البرازيل أول نقطتين في مشواره بهذه البطولة بعد التعادل القاتل أمام فنزويلا ضمن منافسات تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.

 

موعد مباراة منتخب البرازيل القادمة بعد التعادل أمام فنزويلا

 

يلتقي منتخب البرازيل مع الأرجواي يوم الاربعاء الموافق 18 اكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

البرازيل 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بينمها في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

البرازيل ..التقى منتخب البرازيل مع نظيره فنزويلا في 28 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها السامبا من تحقيق الفوز في 24 لقاء والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مرة واحدة لصالح فنزويلا. 


مباراة البرازيل ..وسجل منتخب البرازيل 96 هدفاً بينما أحرز فريق فنزويلا 9 فقط بينما يتصدر النجم البرازيلي التاريخي توستاو، وروماريو قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 6 أهداف لكليهما. 


مباراة البرازيل ..ويتفوق منتخب البرازيل في القيمة التسويقية بواقع 940 مليون يورو مقابل 45 لصالح فنزويلا بينما يتصدر قائمة أغلى لاعبي الفريقين النجم فينسيوس جونيور الذي تصل قيمته الى 150 مليون يورو

 

مباراة البرازيل ..ومن ناحية أخرى سخر البرازيلي تاليسكا نجم فريق النصر السعودي، من عدم تواجده في قائمة منتخب بلاده الرسمية، التي ستخوض مباريات فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر أكتوبر.

البرازيل 

مباراة البرازيل ..وأعلن فرناندو دينيز مدرب منتخب البرازيل، قائمة فريقه الرسمية منذ قليل، التي ستخوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك خلال فترة التوقف الدولي المقبلة 
ونشر تاليسكا رد ساخر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام عقب إعلان قائمة البرازيل، حيث قال: أعتقد بأنني لست برازيلي.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة كل من فنزويلا وأوروجواي يومي 13 و18 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل الرسمية كالآتي:  

حراسة المرمى: اليسون بيكر، إيدرسون، لوكاس بيري.

خط الدفاع: ماركينيوس، نينو، بريمير، جابريل، دانيلو، فاندريسون، كايو هنريكي، لودي.

خط الوسط: كاسيميرو، اندري، جيرسون، رفائيل فيجا،  برونو جيمارايش.

خط الهجوم: نيمار، فينيسيوس، رودريجو، ريتشارليسون، ماتيوس كونيا، جيسوس، رافينيا.