السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرتغال تستضيف سلوفاكيا اليوم في تصفيات اوروبا "يورو 2024"

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 10:32 ص
منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يستضيف منتخب البرتغال نظيره سلوفاكيا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 المقبلة.

 

البرتغال تستضيف سلوفاكيا اليوم في تصفيات اوروبا "يورو 2024"

 

ويحتضن ملعب دو دراجاو ملعب التنين، في مدينة بورتو مباراة البرتغال ضد  سلوفاكيا اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024.



ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة، بالعلامة الكاملة، برصيد 18 نقطة، من 6 انتصارات، بينما يأتي منتخب لوكسمبورج في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 


ويعود كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والمحترف في صفوف نادي النصر السعودي، للمشاركة مره أخري امام سلوفاكيا،  بعد غيابه عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سلوفاكيا.

 


وشارك كريستيانو رونالدو كأساسي في مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا التي جمعتهما على ملعب تيهيلن بول، بالجولة الخامسة لحساب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا 2024، وانتهت بفوز بطل أوروبا بهدف نظيف حمل توقيع برونو فيرنانديز.

 


وتحصل رونالدو على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف ضد الحارس مارتن دوبرافكا، ورأت تقنية الفيديو عدم وجوب طرده، وتعنى تلك البطاقة الصفراء غياب رونالدو عن مباراة الإثنين القادم ضد لوكسمبورج بسبب تراكم الإنذارات لديه.

 


ولعب منتخب البرتغال 6 مباريات في مشوار تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، محققًا العلامة الكاملة بـ 18 نقطة، ليتصدر مجموعته، المجموعة العاشرة.


بينما خاض منتخب سلوفاكيا 6 لقاءات في مشوار تصفيات يورو 2024، فاز في 4 مباريات وتعادل في اللقاء الرابع وخسر الخامس محققا 10 نقاط .

 

ومن ناحية تصدر نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الخامسة من البطولة، وبعدما سجل هدف وصنع هدفين أمام الحزم في المباراة التي أنتهت بنتيجة (5-1).