الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن يعلنون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 11:22 م
مصر تايمز

يستمر نجوم الفن في التضامن مع الشعب الفلسطيني و دعمهم نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين وذلك من خلال صفحاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

منة فضالي و هاني شاكر .. نجوم الفن يستمروا في التضامن مع الشعب الفلسطيني 

 

 

وأعلنت الفنانة منة فضالي عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية والقصف الإسرائيلي على فلسطين .

 

منة فضالي تتضامن مع الشعب الفلسطيني
 

نشرت منة فضالي صورة على صفحتها عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ هذا الحساب يدعم القضية الفلسطينية، و لا يعترف بأي مسميات أخرى سوى فلسطين ” .

 

و كانت منة فضالي قد نشرت صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ فلسطين عاصمتها القدس .. بسم الله على فلسطين، كل فلسطين ..نسأل الله أن يلطف بنا و بأهلنا و شبابنا و شعبنا ” .

 

و تابعت “ اللهم كن عونا للمجاهدين و سدد رميهم .. اللهم احفظهم من بين أيديهم و من خلفهم و عن أيمانهم و عن شمائلهم ” .

 

 

 

 

 

هاني شاكر 

 

أعلن الفنان هاني شاكر عن مساندته للشعب الفلسطيني نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية وما تتعرض له من قصف إسرائيلي، حيث نشر صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ خالص العزاء الى الشعب الفلسطيني الحبيب في شهداء غزة الأحرار، و خال التمنيات بالشفاء العاجل لكل المصابين و قلوبنا مع المناضلين في فلسطين، و دائما القدس عربية ” .

 

 

 

 

أحمد السعدني 

 

أعرب النجم أحمد السعدني عن سعادته بالتضامن العربي الواسع مع القضية الفلسطينية جراء هجمات الجيش الاسرائيلي على غزة مؤخرا.

 

 

ونشر السعدني صورة للعلم الفلسطيني، مكتوب فوقها: "إن كنت لا تستطيع رفع الظلم، على الأقل أخبر الجميع عنه"، وعلق كاتبا: "كلنا كنا فاكرين القضيه ماتت لكن اتضح ان لسه فيك نخوه يا عربي قلوبنا مع فلسطين و شعبها".

 

 

محمد امام 

 

أعلن الفنان محمد إمام عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني بسبب الأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية، كما نشر صورة العلم الفلسطيني على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ اللهم احفظ فلسطين و شعبها ” .

 

 

 

حلا شيحة 

 

 

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة قوية للدول العربية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي مرت بها فلسطين وغزة، بعد واقعة طوفان الأقصى، وكتبت  قائلة:" لأمتي حنفضل حاطين رؤوسنا في التراب لأمتي حنفضل نتفرج من بعيد، ما حدث في غزة مهين لنا جميعاً نحن قوة لا يستهان بها ان اتحدنا نزعنا هذا السرطان من بلادنا".

 

و قامت الفنانة حلا شيحة، التعليق على الهجمات التي قامت بها فلسطين، تجاه الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة للمقاومة الفلسطينية، وكتبت عليها: “مشهد تاريخي لن يُمحي من ذاكرتنا و شاهده العالم كله، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد امام طغيان و حصار و استيطان اليهود عبر السنين”.

 

ياسر جلال 

 

نشر ياسر جلال عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك": "قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان، عاشت فلسطين حرة أبية وبأمر الله وفي يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب.. تحيا فلسطين".

 

محمد حماقي 

 

نشر الفنان محمد حماقي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ ندعمهم .. ربنا يكون في عون اخواتنا و أهلنا في فلسطين قلبا و قالبا، بكل اللي نقدر عليه، و بندعي ربنا ينصرهم و يلطف بيهم ” .

 

أصالة 

 

نشرت أصالة صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة “ منذ أن على الدنيا أتيت، انتم قضيتي و لكم دعواتي و كثيرا ما غنيتكم أغنية من شدة ايماني بها صدقت إني أنا من كتب و لحن كما أنا غنيتها فسمعتها و بكيت، و رجوت ربي أن يزيل الهم عنكم و الحزن عنا أن يطيب جراحكم، و يطيب قلوبنا يا فلسطين يا سيدة الصمود ” .

 

 

و تابعت “ معك الله و ليس بعد الله معين، و ندعو الله اليوم لكم، كلنا متحدين، إن غزة تحتاج لطفك، تحتاج رحمتك يا الله، و الله على شئ قدير ” .

 

ركين سعد 

 

نشرت ركين سعد صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة " فلسطين في ودائعك يارب غزة و من فيها، اللهم إنا نستودعك غزة و أهلها و أرضها و سماءها و رجالها و نساءها و أطفالها يارب العالمين .

 

أحمد أمين 

 

نشر الفنان أحمد أمين صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ أمل بكرة و النهاردة و كل يوم ” .