السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتمديد عقود ثلاثي الفريق والإعلان الرسمي قريباً

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 06:38 م
ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من الإعلان رسمياً عن تمديد عقود ثلاثي الفريق فسنيسيوس جونيور وفالفيردي و إدوارد كامافينجا.

 

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتمديد عقود ثلاثي الفريق والإعلان الرسمي قريباً

 

وبحسب ما نشره فبريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات بشبكة سكاي نيوز، فإن ريال مدريد وافق على كل شروط فالفيردي لتجديد عقده حتى 2028.

 

وأتم النادي الملكي اتفاقه مع الفرنسي إدوارد كامافينجا لتمديد عقده لمدة ست سنوات بحيث ينهي في 2029 مع زيادة راتبه.

 

كما توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونير على تجديد عقده وانتهت كل الأمور المتعلقة باللاعب بنسبة 101 % وسيتم الإعلان الرسمي قريباً.

 

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية: "يشرفني دائمًا أن ألعب هنا في ريال مدريد، مع هؤلاء المشجعين والحب الذي يكنونه لي"

 

وأضاف:"أنا سعيد جدًا باللعب هنا وأريد مواصلة اللعب في ريال مدريد طوال حياتي".

 

 

ومن جانب آخر نشر ريال مدريد بياناً عبر صفحته الرسمية يودع لاعبه السابق إدين هازارد بعد إعلانه رسمياً اعتزال كرة القدم، بشكل نهائي، وذلك بعد  فسخ عقده مع الملكي والرحيل عن صفوفه بجانب أعتزاله اللعب الدولي في وقت سابق مع المنتخب البلجيكي.

 

وقال ريال مدريد في بيان رسمي :بعد إعلان إيدن هازارد اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب نادي ريال مدريد في إظهار امتنانه ومحبته للاعب الذي وصل إلى نادينا في عام 2019 والذي حقق، خلال المواسم الأربعة التي قضاها في فريقنا، ثمانية ألقاب: كأس أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري المحلي (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2).

واختتم :يتمنى ريال مدريد لإيدن هازارد وعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

 

وكتب البلجيكي هازارد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب، بعد 16 عامًا وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف.. لقد تمكنت من تحقيق حلمي، لقد لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم".

 


وأضاف: "خلال مسيرتي، كنت محظوظًا بلقاء مديرين ومدربين وزملاء رائعين، شكرًا للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعًا، أود أيضًا أن أشكر الأندية التي لعبت لها لوس أنجليس وتشيلسي وريال مدريد، وأشكر الاتحاد البلجيكي على اختياري لتمثيل المنتخب".

 

 

واختتم هازارد قائلًا: "شكر خاص لعائلتي وأصدقائي ومستشاري والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء.. أخيرًا، شكرًا جزيلًا لكم، يا جماهيري، الذين تابعوني طوال هذه السنوات وعلى تشجيعكم في كل مكان لعبت فيه، الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة، أراكم خارج الملعب قريبًا يا أصدقائي".