الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نائب رئيس يانج أفريكانز: نحترم الأهلي وهدفنا الوصل لنهائي دوري الأبطال (خاص)

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 02:10 م
عرفات علي الحاج
عرفات علي الحاج

تحدث عرفات علي الحاج نائب رئيس نادي يانج أفريكانز التنزاني، عن المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي بعدما وقع الثنائي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد، وكان المارد الأحمر هو بطل النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي.

 

نائب رئيس يانج أفريكانز: نحترم الأهلي وهدفنا الوصل لنهائي دوري الأبطال (خاص)

 

 

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة، ويتواجد معه أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغانى.

 

وقال عرفات علي الحاج في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "نحن لا نحشى مواجهة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ولا نرى أن المجموعة سهلة، نحن نستعد لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة".

 

وتابع قائلاً: "نحن نحترم جميع المنافسين، لقد وقعنا في مجموع صعبة، سنواجه فريقين الأهلي وشباب بلوزداد، ونسعى إلى الوصول لنهائيات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بل وتحقيق اللقب".

 

وأضاف: "الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا، ويانج أفريكانز وصيف الكونفدرالية الموسم الماضي، واجهنا الأحمر سابقاً ولدينا خبرة اللعب في مصر، ونعتقد أننا نمتلك فرصة التأهل لنهائيات نسخة هذا العام".

 

وعن مستوى الأهلي أمام سان جورج قال: "الأهلي دائمًا يلعب مباراة جميلة، كنت أتابعهم دائمًا وأتابعهم كثيرًا، كنت أتوقع منهم التأهل في مبارياتهم، كانت مباراة جيدة واستحقت الفوز".

 

وكان الأهلى قد نجح في التأهل لمرحلة المجموعات على حساب فريق سانت جورج الإثيوبي، بنتيجة 7 – 0، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، إلى تحقيق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية.

 

ويبدأ الأهلي ضربة البداية أمام ميدياما الغاني بالقاهرة أحد يومي 24 أو 25 نوفمبر المقبل، ‏فيما يخرج لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية.‏

 

وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأهلي شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

 

وفي منافسات الجولة الرابعة يخرج الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في الجزائر أحد يومي 18 ‏أو 19 ديسمبر المقبل.

 

وفي الجولة الخامسة يلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا أحد يومي  23 أو 24 فبراير ‏من العام المقبل،أما الجولة السادسة فيستضيف الأهلي يانج أفريكانز التنزاني أحد يومي 1 أو 2 ‏مارس المقبل.