الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الأحداث المشوقة.. حكاية "ماتيجي نشوف" يتصدر تريند محركات البحث

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 11:32 ص
ماتيجي نشوف
ماتيجي نشوف

ماتيجي نشوف.. تصدرت حكاية “ما تيجي نشوف” بطولة الفنانة هنا شيحة، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد الأحداث المشوقة التي شهدها الحلقات السابقة، برؤية هانيا لعلي وهو يحتضن ريهام، سيف يجضر إليهم في وجود هانيا.

 

بعد الأحداث المشوقة.. حكاية "ماتيجي نشوف" ترند محركات البحث

 

وتشهد الحلقة الرابعة من حكاية “ما تيجي نشوف” على يطلب من سيف الهدوء عليها وسيف يأخذها إلى غرفته وريهام ترفض أي حديث منه، يخرج إلى الشرفة فيشاهد على وهانيا يتحدثان مع بعضهما البعض.

 

ماتيجي نشوف.. تتحدث هانيا مع ريهام خلال الحلقة وتخبرها أن وجودها في حضن على مظهر غير لائق لتخبرها ريهام أنها لم تكن مركزة وقتها.

 

وشهدت الحلقة الثالثة من حكاية ما تيجي نشوف، وقوع مريم في ورطة وتحاول الخروج منها بمساعدة علي، في الوقت الذي يراههما فيه مراد، ونكتشف من خلال الأحداث أن علي كان يحب مريم قبل زواجها من سليم، وذهب للجونة من أجل أن ينسى حبه لها.

 

ماتيجي نشوف.. كما شهدت حكاية ما تيجي نشوف، استمرار خلاف سيف مع ريهام بسبب ملابسها والتزامه دينيا، في الوقت الذي تحاول فيه هانيا نصح ريهام باحتواء سيف.

 

حكاية ماتيجي نشوف

 

تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" يوميا، من الأحد إلى الخميس عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما تعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرض الحلقات على منصة watch it الإلكترونية.

 

ماتيجي نشوف.. ويعد مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.


 

وحكاية ما تيجى نشوف من بطولة هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد ونبيل عيسى، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

 

وكان شارك في الحكاية الاولى من مسلسل"الفريدو" كلا من أحمد فهمي و الهام شاهين و ندى موسى، و يعد المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، و من اخراج عصام نصار، و يعد المسلسل مأخوذ عن رواية “ 55 مشكلة حب ” للكاتب مصطفى محمود