الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين يكشف أجواء مباراة مصر وزامبيا الودية

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:36 ص
عامر حسين
عامر حسين

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أجواء مباراة مصر وزامبيا الودية، بصفته رئيسًا لبعثة المنتخب هناك.
 

عامر حسين يكشف أجواء مباراة مصر وزامبيا الودية

 

وقال حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والحفاوة والتنظيم الجيد الذي هو على أعلى مستواه».

 

وقال عامر حسين: «هدفنا في هذا المعسكر تغيير نظرة جمهور منتخب مصر عن المنتخب"، مضيفًا: «في المعسكر الماضي كانت هناك ظروف وغيابات في صفوف المنتخب، أما هذا المعسكر فيعرف اكتمال صفوف المنتخب».


 

وأشار حتحوت إلى أن تدريب اليوم كان هناك حماس كبير بين اللاعبين أثناء المران.

 

 

وحول موقف عمر مرموش من المشاركة، بعدما كان يعاني من إصابة مع فريقه بالدوري الألماني، قال عامر حسين: « عمر مرموش اليوم أدى التمرين بالكامل مع اللاعبين وهو مستعد تمامًا للمباراة».

 

 

ولفت حسين إلى أن اجتماع محمد صلاح مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب، كان اجتماعًا عاديًا كل معسكر يتناقش فيها حول أوضاع المنتخب واللاعبين.


 

وأعرب عامر حسين عن أمنيته أن يكون الإقبال الجماهيري كبيرًا في مباراة الغد، قائلًا: «أتمنى الإقبال من الجمهور غدًا أما مباراة مصر والجزائر هناك إقبال كبير على شراء تذاكر المباراة».

 


واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب زامبيا في المباراة الودية التي تجمع الفريقين غدا باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

بدأ المران بتدريبات بدنية و جمل تكتيكية ثم تقسيمة و التسديد على المرمي وضربات الترجيح  ، و شارك في المران جميع اللاعبين ال٢٥ المختارين للمعسكر وهم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، على جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا ، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفي محمد، مروان حمدي.
 



حضر المران الكابتن عامر حسين عضو إتحاد الكرة و ورئيس البعثة  و الكابتن حازم إمام عضو إتحاد الكرة و المشرف على المنتخب.
 

 

وتحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن لقاء زامبيا الودي، غداً الخميس، بالامارات خلال فترة التوقف الدولي.

 


وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "أشكر الإمارات علي حسن التنظيم والاستضافة والأجواء تساعد علي تحقيق الأهداف من المعسكر،كنا نتمني أن يكون لدينا وقت أطول للاستعداد لمواجهة زامبيا".

 

 

وتابع مدرب منتخب مصر: "مباراة منتخب مصر ضد زامبيا الودية ستكون قوية نظرا لقوة المنافس وامتلاك لاعبين رائعين".

 

واكمل المدير الفني الفراعنة فيتوريا قائلا: "باب منتخب مصر دائما مفتوح للجميع وهذا تم إثباته في أكثر من معسكر".

 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب زامبيا، غداً الخميس، في لقاء ودي يجمع بينهما بالامارات خلال فترة التوقف الدولي.

 

وتقام مباراة منتخب مصر ضد زامبيا غدا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً لخوض المباراة الودية ضد زامبيا غدا.

 

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمباراتي زامبيا و  الجزائر  المقرر لهما يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

شارك في تدريب منتخب مصر ال٢٥ لاعبا المختارين للمعسكر وهم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، على جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا ، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفي محمد، مروان حمدي .

 

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب الجزائر وديا،  يوم الاثنين الموافق 16 من اكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد هزاع بن زايد.

 

التقى منتخب مصر مع نظيره الجزائر في 17 مباراة بمختلف المسابقات، حسم الفراعنة الفوز في 4 مباريات فقط فيما حقق الجزائر الفوز في 8 مباريات، بينما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات من لقاء الفريقين.

 

وسجل لاعبي منتخبنا الوطني 28 هدف ضد  الجزائر خلال تاريخ المواجهات الذي جمع بينهما سابقا، فيما تمكن الجزائر من إحراز 30 هدف.

 

تواجد في تدريب منتخب مصر الكابتن عامر حسين عضو إتحاد الكرة المصري و رئيس البعثة و الكابتن حازم إمام عضو إتحاد الكرة و المشرف علي المنتخب .