الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عبد الرؤوف: أسعي لبقاء بلدية المحلة لموسم جديد في الدوري الممتاز

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 12:23 ص
أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

صرح أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة، عن أحلامه وطموحاته مع فريقه في الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


أحمد عبد الرؤوف: أسعي لبقاء بلدية المحلة لموسم جديد في الدوري الممتاز

 

وقال أحمد عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية: “أنا دائم التركيز والعمل للوصول بفريق بلدية المحلة لأبعد نقطة ممكنة في الدوري، والبقاء لموسم جديد في الدوري الممتاز”.

 


وأضاف: “لا أخرج من غرفتي في نادي بلدية المحلة إلا لغرفة المحاضرات مع الفريق أو المسجد للصلاة، ولا يشغلني شيء آخر إلا هدفي الذي يهم النادي وجماهير الفريق”.


 

وأختتم قائلا: “لا يشغلني في الوقت الحالي سوى فريق بلدية المحلة، ولا أشغل بالي حاليا بتدريب الزمالك رغم أنه حلمي الأكبر مستقبلا، حصلت على خبرات كبيرة خلال فترة عملي مع الفرنسي كارتيرون”.
 

 

وفي سياق متصل، أكد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق حسن مصطفى، أن المدير الفني الحالي لنادي بلدية المحلة أحمد عبدالرؤوف يقدم مستوى أكثر من رائع حتى هذه اللحظة.

 


وتعادل بلدية المحلة أمام نادي زد بنتيجة 3/3 في لقاء مثير، استطاع الفريق من خطف نقطة ثمينة بالرغم من طرد لاعب من فريقه.



وقال مصطفى في تصريحاته عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع عبر "قناة الشمس"، إن هناك عدة أمور غير جيدة ومعتادة من إدارة الأندية بعد التأهل والصعود للممتاز.


 

وأضاف، حينما يقود المدرب الفريق للممتاز، يتم إقالته بشكل غريب، ولا يتم اعطائه فرصته في البطولة.


 

وأكمل، نرى الأن أحمد عبدالرؤوف الذي قاد بلدية المحلة للتأهل للممتاز الموسم الحالي، مستمر مع فريقه ويقدم مستوى أكثر من رائع حتى هذه اللحظة.


 

وتابع، لابد من اعطاء المدربين واللاعبين فرصتهم ورد الجميل بعد قيادتهم للصعود للممتاز، مؤكدا أن جميع اللاعبين والمدربين بنفس المستوى.