الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد دعمها القضية الفلسطينية.. جورجينا تتصدر محركات البحث

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 10:25 م
جورجينا
جورجينا

جورجينا.. تصدرت العارضة جورجينا رودريغيز ، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد دعمها القضية الفلسطينية.

 

بعد دعمها القضية الفلسطينية.. جورجينا تتصدر محركات البحث 

 

جورجينا..ودعمت العارضة جورجينا رودريغيز ، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القضية الفلسطينية، وذلك صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت جورجينا صور لأطفال فلسطين عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي انستجرام ، ووضعت ايموشن حزين، وذلك بعد الأحداث الصعبة التي تعيشها.

 

 

جورجينا تحتفل باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 

 

ومن جانب آخر، كانت أحتفلت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والمحترف في نادي النصر السعودي، وهي ترتدي عباية سعودية باللون الأخضر، احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

جورجينا .. واحتفلت جورجينا على طريقتها الخاصة، حيث كانت ترتدي في مقطع فيديو انتشر لها على مواقع الإجتماعي عباية باللون الأخضر، بجانب شرب القهوة، واسخدام البخور خلال فاعليات المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني.

جورجينا ..وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جورجينا احتفالًا باليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى احتسائها القهوة العربية، حيث ظهرت بأحد المقاطع وهي تطلب المزيد من القهوة قائلة: "قهوة من فضلك".


جورجينا

جورجينا ..وظهرت جورجينا في مقطع فيديو آخر وهي تمسك مبخرة وتقوم باستنشاق البخور معبرة عن إعجابها به، وتناقل رواد مواقع التواصل هذه الفيديوهات، بسبب اطلاعها على الثقافة السعودية.


جورجينا ..ويعيش كريستيانو رونالدو مع جورجينا منذ 7 سنوات وهي قصة حب نالت أعجاب عدد كبير من محبي الدون، وبدأت علاقتهما في نهاية 2016 وقتها كان رونالدو مع ريال مدريد

 

من هي جورجينا رودريغيز

 

جورجينا ..واستمرت العلاقة بينهما بعد انتقال البرتغالي لـ يوفنتوس ومانشستر يونايتد ثم النصر، وترعى جورجينا رودريجيز كل أبنائه.

 

وأنجب رونالدو من جورجينا،  الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في 2022، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في العام الماضي.

 

جورجينا.. وانتقلت جورجينا برفقة رونالدو وأولادهما إلى السعودية، بعدما تعاقد مع نادي "النصر"، وقد فسخ تعاقده مع نادي "مانشستر يونايتد" في يناير الماضي.