السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يظهر من جديد.. مرتضى منصور يهاجم القائمة الموحدة: "الكيل فاض والصبر نفذ"

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:39 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، عن ظهور مرتقب له للرد على ما قيل وعلى حسب تعبيره من أكاذيب تقال بحقه خلال الفترة الماضية.

 

وشدد على انه صمت كثيراً من اجل المصلحة العامة للزمالك، الا ان الكيل طفح ولابد من الخروج والرد على الاكاذيب.

 

يظهر من جديد.. مرتضى منصور يهاجم القائمة الموحدة.. "الكيل فاض والصبر نفذ"



وقال عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” : " انتظرونا مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظا علي استقرار النادي يرد بالمستندات علي اكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة " قائمة كدة وكدة “ للتحايل علي القانون وهم يعلمون انها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللاسف فاته ان شعب مصر وخاصة الزملكاوية اذكياء جدا وان 9 من اللجنة او القايمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين او كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية واسقطتهم جميعا”.


 

وأضاف: “كفي كذب وتضليل وتشهير، انتظروا الرد بالمستندات التي اتحدي ان يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف ”.


 

وأختتم: "الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وانصارهم تضليل الرأي العام دون ان يكون في ايدهم مستند واحد يؤكد اكاذيبهم".


وفي سياق متصل، أكد حسين السمري المدير التنفيذي السابق لإدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب يواجه طعن من ماجد الحنبلي المرشح على نفس منصب رئاسة نادي الزمالك، بسبب عضويته العاملة.

 

وتابع السمري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أن هناك مطالبة بانعدام عضوية حسين لبيب، وهو ما أقصد به التحوير في منشوري على فيس بوك".


وأضاف حسين السمري: "حسين لبيب قضى ما يقرب من 14 سنة داخل نادي الزمالك، على سبيل المثال حسن شحاته أسطورة النادي، هل من الممكن أن يتم انعدام عضوية بسبب أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرار بالتجديد له، والجميع يعلم أن حسين لبيب من أساطير نادي الزمالك، فليس من المنطقي أن يتم انعدام وجوده".


 

وقال: "هناك جلسة عمومية سنوية يتم اعتماد السنة المالية ويتم خلالها اعتماد بعض الخطط، وهو بالتالي موافقة على الفرق الرياضية، كما أنه يتم اعتماد الفرق بخطاب موجه من النادي للدخول في المسابقات وهو أمر رسمي، وكيف يتم اعتماد الفرق من الاتحادات قبل أن يطلب موافقة بالتجديد من النادي؟ بالتالي هذا الكلام غير منطقي".


 

واستطرد: "القضاء هو من سيحكم في الشكوى ضد حسين لبيب، ولكن أنا أدافع عن موقفه، بصفتي كنت عضو ومشرف على النشاط الرياضي، ووقعت على عضوية حسين لبيب، والاتحاد جهة رسمية معتمدة من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة".


 

واختتم: "حسدنا العملية الانتخابية بعد بدايته بهدوء، وعلينا أن نترك الأمر للصندوق، وعلينا التركيز في النادي وأزماته من أجل الخروج من النفق المظلم، وهل مكتوب على الزمالك عدم الخروج من القضايا والمحاكم؟".