الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

للاتفاق على زي الموسم المقبل.. وفد من شركة الاهلي يتوجه للأمارات

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:06 م
الاهلي
الاهلي

توجه من شركة الأهلي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلي الإمارات، يضم كلا من خالد عبد القادر عضو مجلس إدارة الشركة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي، وينضم لهما خالد بيبو مدير الكرة، والمتواجد حالياً بالسعودية.
 

للاتفاق على زي الموسم المقبل.. وفد من شركة الاهلي بقيادة يتوجه للأمارات 
 



ويعقد وفد الأهلي عدة جلسات مع مسؤولي إحدى شركات الملابس الرياضية، وأوضح أن وفد الأهلي سيبحث مع هذه الشركة سُبل تدعيم الشراكة وتحقيق مكاسب للطرفين على كافة الأصعدة.



يشار إلى أن خالد بيبو قام أمس مع وفد "فيفا" بتفقد الملاعب المخصصة للتدريبات ومباريات الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 وذلك برفقة سمير عدلي.
 


وفي سياق متصل، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين الكابتن محمد شوقي نائبًا للكابتن بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين.
 

 

وجاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.

 

وقع الاختيار على الكابتن محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.