السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة منتخب مصر.. كاف يكشف تفاصيل قرعة أمم أفريقيا 2023

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 05:33 م
الكاف
الكاف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأربعاء، مراسم إجراء قرعة منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى دولة كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.
 

بمشاركة منتخب مصر.. كاف يكشف تفاصيل قرعة أمم أفريقيا 2023 

 

ونشر الموقع الرسمي للكاف أن الفنان العالمي ونجم الموسيقى آيكون ذات الأصول السنغالية سيُحيي الحفل الخاص بقرعة كأس أمم أفريقيا.
 

 

وأكد البيان، أن القرعة النهائية ستبدأ في الساعة 7  بالتوقيت المحلي ، العاشرة بتوقيت القاهرة،  في مكان بارك دي إكسبوزيسيون الجديد والمثير في أبيدجان وسيتم بثه مباشرة على تلفزيون CAF (يوتيوب.

 

كما سيتواجد توريه، ويضيف المزيد من القوة النجمية إلى ما من شأنه أن يكون مناسبة براقة ومتألقة ومنتظرة بفارغ الصبر، حيث تكتشف الدول الـ 24 المتأهلة خصومها في مرحلة المجموعات.

 


وأتم البيان، سيتم بث القرعة النهائية في أكثر من 50 دولة، حيث من المتوقع أن يتابع ملايين المشاهدين الحدث على قناة CAF الرسمية على YouTube، وكذلك عبر شركاء CAF التلفزيونيين العالميين.

 

 

وجائت الدول المتأهلة للقرعة النهائية كالتالي:
 

كوت ديفوار (المضيفة)، الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا الاستوائية، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا. والسنغال وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتونس وزامبيا.