السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من جامع الشيخ زايد الكبير.. ياسمين صبري توجه رسالة شكر لحكومة أبو ظبي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 04:16 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة شكر لحكومة أبو ظبي على إستضافتها لها  في جامع الشيخ زايد الكبيربمشاركة جمهورها بفيديو لها من داخل الجامع، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

ياسمين صبري توجه رسالة شكر لحكومة أبو ظبي على إستضافتها له

 

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة شكر لحكومة أبو ظبي على إستضافتها لها في جامع الشيخ زايد الكبير بمشاركة جمهورها بفيديو لها من داخل الجامع، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت ياسمين قائلة"شكرا جزيلا حكومة أبو ظبي و دائرة  الثقافة والسياحة شكرا جزيلا على طيبة أخلاقكم زيارة تسعد العين والروح".

 

 

ياسمين صبري...تتصدر التريند

وكانت ياسمين صبري منذ أسبوعين قد تصدرت قائمة الأكثر تداولا عبر"جوجل"بعد حلقتها في برنامج"الحكاية"مع الإعلامي عمرو أديب وحديثها عن الشبه الذي يربط بينها وبين جورجينا.

 

 

 

ياسمين صبري في فيلم أبو نسب 

وتشارك ياسمين صبري قد بدور البطولة في فيلم"ـأبو نسب" أمام الفنان محمد إمام وعدد من النجوم أبرزهم ماجد الكداوني ،هالة فاخر ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام والذي من المنتظر أن يعرض في ديسمبر المقبل.

 

 

 

ياسمين صبري في البعبع

وكانت ياسمين صبري قد شاركت بدور البطولة في فيلم"البعبع"أمام النجم أمير كرارة،وعدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة ،محمد أنور ،محمد عبدالرحمن ،محمد محمود ومن تأليف إيهاب بليبل ،إخراج حسين  المنباوي والذي سبق عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023

ياسمين صبري في فرصة تانية

وكانت ياسمين صبري قد شاركت في مسلسل"فرصة تانية"مع الفنان أحمد مجدي،وعدد من النجوم أبرزهم دياب ،محمد أبو داوود ،نهال عنبر ،سارة الشامي ،إدوار ،عصام السقا ،أيتن عامر ،أشرف زكي ،محمود البزاوي والذي سبق عرضها في الموسم الرمضاني2020.

 

ياسمين صبري في حكايتي

وكانت ياسمين صبري قد شاركت بدور البطولة أمام الفنان أحمد صلاح حسني،وعدد من النجوم أبرزهم هنادي مهنا ،وفاء عامر ،أحمد حاتم ،نهال عنبر ،جميل برسوم  ،وفاء عامر ،إدوار والذي سبق عرضها لأول مرة في الموسم الرمضاني 2019.