السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مدير أعمال رنا رئيس يؤكد لـ "مصر تايمز" إنفصالها عن خطيبها بعد مرور 10 أشهر

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 03:13 م
رنا رئيس
رنا رئيس

أكد مدير أعمال الفنانة رنا رئيس في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" صحة نبأ إنفصالها عن خطيبها يسري علي بعد مرور 10 أشهر على خطبتهما، موضحا أن الفنانة رفضت التصريح بأي أمر للاعلام وتركت ملف التعامل الاعلامي له.   

 

انفصال رنا رئيس 

 

رنا رئيس.. وقررت الفنانة رنا رئيس حذف صورها مع خطيبها السابق علي يسري، وإلغاء متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعد قصة الحب دامت أكثر من 7 سنين، وخطوبة دامت 10 أشهر.

 

 

رنا رئيس 

 

رنا رئيس.. وكانت الفنانة رنا رئيس قد تصدرت التريند خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"،على قناة cbc، بعد عرض مفاجئ لخطوبتها بتاريخ 18 نوفمبر 2022 

 

 

رنا رئيس.. جاء ذلك بينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك فى تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته "رنا" على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

 

 

رنا رئيس.. وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

 

 

رنا رئيس.. وبالفعل تم ذلك في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

 

رنا رئيس في نصي التاني 

وقد ظهرت رنا رئيس مؤخرا في الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل"نصي التاني"بطولة الفنان علي ربيع،وعدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي ،سلوى عثمان  ،محمد محمود ،ميرنا نور الدين.

 

رنا رئيس في بعد الشر

 وكانت رنا رئيس قد شارك بدور البطولة أمام الفنان علي ربيع ،ميرنا نور الدين ،وعدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل ،محمد أسامة ،هالة فاخر ،بيومي فؤاد والفيلم من تأليف أمين جمال ،وليد أبو المجد ،إنتاج أحمد السبكي ،إخراج أحمد عبدالوهاب والذي سبق عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023.

 

 

رنا رئيس في أولاد حريم كريم 

وكانت رنا رئيس قد شاركت  بدور البطولة في فيلم"أولاد حريم كريم"مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر ،داليا البحيري ،عمرو عبدالجليل ،علا غانم ،بشرى ،بسمة ،خالد سرحان ،هنا داوود ،يوسف عمر ،فؤاد محسن ،ومن تأليف زينب عزيز ،إنتاج محمد مشيش وبشرى ،إخراج  علي إدريس.