الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليه يا قلبي كل يوم بتحب واحدة؟.. نساء في حياة الهضبة عمرو دياب

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 03:53 م
عمرو دياب
عمرو دياب

يحل اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، حيث يعتبر من النجوم الأكثر تأثيرا و استمرارية في مجال الغناء على مدار سنوات طويلة، و بالرغم من المكانة الفنية لعمرو دياب التي ليس هناك أي خلاف حولها، إلا أن هناط بعض الأمور المثيرة للجدل في حياة عمرو دياب، و بالأخص العلاقات النسائية للهضبة . 

 

 

 

 

شيرين رضا في حياة الهضبة 

 

كانت أول علاقة عاطفية مر بها عمرو دياب كانت بالفنانة شيرين رضا حيث تزوجها و أنجبا ابنتهم نور، الى أن حدث الانفصال بينهم عام 1992، و مع ذلك لم يسبب الانفصال قطيعة بينهم، كما حرص الثنائي على استمرار علاقة الصداقة و الود بينهما حفاظا على مستقبل ابنتهم . 

 

زينة عاشور 

 

 

بعدها تعرف عمرو دياب على زينة عاشور من زاوية الاعجاب، حيث كانت زينة تحرص على حضور حفلاته، و مع مرور الأيام تحول ود الصداقة الى علاقة حب، و تزوجا عام 1993، و أنجبوا 3 أولاد و هم جنى و كنزي و عبد الله، الا أن زواجهم لم يستمر و حدث الانفصال . 

 

دينا الشربيني 

 

 

أما علاقة عمرو بالنجمة دينا الشربيني فكانت الأكثر جدلاً حيث تردد عن زواجهما في السر، وعندما غنى عمرو دياب أغنية "برج الحوت" تأكد الجمهور أن دينا هي هدف الأغنية، وبمرور الأيام ظهرت العلاقة الى العلن، وحرص الثنائي على نشر صور تجمعها كثيرا في مصر والخارج، وفي أواخر عام 2021، حدث شرخ في العلاقة، وقالت وسائل إعلام محلية إن سبب الانفصال هو رغبة دينا في الإنجاب.

 

 

إنجي كيوان

و يذكر أيضا أن ترددت أقاويل حول علاقة عمرو دياب بعارضة الأزياء إنجي كيوان حيث حرص الهضبة في احدى الفترات على نشر تفاصيل يومياته عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صوراً تجمعه بإنجي كيوان، وجاءت الصور لتوحي وكأن علاقة تجمعهما، لكن مصادر مقربة أكدت أن إنجي متزوجة، وليست على علاقة بعمرو دياب، وأوضحت المصادر حينها أن الصور من كواليس تصوير إعلان عطر عمرو دياب الجديد، ويتولى طارق العريان مهمة الإخراج.

 

داليدا خليل 

فنانة لبنانية انتشرت صورها مع عمرو دياب مؤخرا، حيث جمعتهما صور رومانسية من الساحل الشمالي، وهي ممثلة ومغنية صاعدة ولا احد يعرف حتى الان ان كانت هناك علاقة بالفعل فيما بينهما ام هو فيديو كليب جديد.

 

 

نيكا ماريانا

 

تداولت شائعات عن وجود علاقة بين عمرو دياب والعارضة الروسية "نيكا ماريانا" حيث ظهرت مع عمرو دياب في صور جمعتهما داخل حمام سباحة وهي صور جريئة للغاية حيث ظهرت بالمايوه وهي تشير على "التاتو" المرسوم خلف عنقه بوضع يدها عليه، ومدون عليه تاريخ 1934، وهو تاريخ ميلاد والديه، ويحيطه غصن الزيتون باعتباره رمزا للسلام، وفي مشهد آخر تظهر مع الهضبة داخل السيارة وهي تُقبّله وتحتضنه.

 

 

أغاني عمرو دياب

قدم عمرو دياب العديد من الأغاني أبرزها"أنت الحظ ،"ولا ليه إلا هي"، "تنسى واحدة"، "أنت الحظ"، "ريحة الحبايب"، العالم الله" ،"أهو ليل وعدى"، "ليلي نهاري"،"عديتالأيام" ،"تملي معاك"  ،"معاك قلبي" ،  معاك بجد" ب،"نور العين ،"قصاد عيني"

 

 

،يهمك في إيه" ،"غني من قلبي 1984" ،"منين أجيب ناس 1985" ، "هلا هلا 1986" ،"القاهرة ونيلها" ،"اللي بينا" ،"ألومك ليه" ،"يهمك في ايه" ،"بناديك تعالى" ،"معاك برتاح" ،"معاك بجد" ،"معاك قلبي" ،"إخترتك" ،"أنت الوحيد" ،"أنت الغالي" ،"ونعيش" ،"جنب حبيبي"، "أغلى من عمري" ،"يا عمرنا" ،"أديني رجعتلك" ،"ورضيت، "علم قلبي" ،"رصيف نمرة 5، "لفيتها بلاد" ، "عارف حبيبي" ،"عندي سؤال" ،"كدة عيني عليك" ،"أنا عايش" ،"جانا" ،"حتمرد" ،"أنا حر".

 

أبرز أعمال عمرو دياب السينمائية

قدم عمرو دياب عدد من الأعمال السينمائية أبرزها "آيس كريم في جليم" ،"العفاريت" ،"ضحك ولعب وجد وحب".