الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حتحوت: كولر يدعم موديست رغم بدايته السيئة مع الأهلي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 12:30 ص
كولر
كولر

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قام بتقييم بداية الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الفريق، الباهتة مع المارد الأحمر.

 

 

حتحوت: كولر يدعم موديست رغم بدايته السيئة مع الأهلي

 

 

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كولر يدعم موديست بقوة في الفترة الحالية ولم يضعه بعد في موضع التقييم لاقتناعه بعدم جاهزيته البدنية لغيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية.

 

وأشار حتحوت، إلى أن كولر يرى أن موديست يخضع للتقييم بعد وصوله للجاهزية البدنية اللازمة من أجل الحكم عليه بشكل كامل، خصوصًا وأنه يملك إمكانيات فنية عالية وخبرات كبيرة تجعله إضافة للفريق في البطولات المختلفة حال وصوله لفورمة المباريات والجاهزية اللازمة.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=gqL2VrxeX7I

 

وأوضح حتحوت، أن كولر يفاضل بين عودة محمد مغربي أو ضم عنصر آخر، خصوصا وأن لاعب سموحة لا يفضل العودة للأهلي وخروجه من الحسابات تماما مثلما حدث معه في وقت سابق في الوقت الذي يشارك فيه أساسيا مع الفريق السكندري الموسم الحالي.
 

وترى إدارة الأهلي وكولر أن الفريق بحاجة لضم عنصر جديد في ظل غياب بعض العناصر للإصابة مثل محمود متولي ولخلق حالة من التنافس بين اللاعبين تساهم في رفع المستوى والحفاظ على جاهزية الجميع.