الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يعلق على أزمة أحمد عيد ومنصور في المصري

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 12:06 ص
ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن أزمة عدم توثيق عقود ثنائي فريق المصري أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.
 

 

ميدو عن أزمة أحمد عيد ومنصور في المصري: اتضحك عليهم بالفهلوة

 

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "النادي المصري اتضحك عليه في قصة أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، من أحد وكلاء اللاعبين، بالفهلوة".
 

وأختتم: “يهمني العلاقة التي تجمع بين نادى الزمالك والنادي المصري وهي العلاقة التاريخية”.
 

وفي سياق متصل، كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" عن مطالبة إدارة النادي المصري البورسعيدي بالمشاركة في بطولة السوبر المصري بنظامها الجديد.
 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.
 

وضمنت بالفعل 3 فرق المشاركة فى النسخة المقبلة، وهى الأهلى بطل الدورى، وبيراميدز وصيف الدورى، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

 

ولا يعتبر المصري النادي الوحيد الذي طالب بالمشاركة في البطولة حيث خاطب مسئولو نادى إنبى اتحاد الكرة بشكل رسمى للمشاركة فى بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بنسختها الجديدة بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر المقرر إقامتها فى الرابع من أكتوبر المقبل.

 

وفسر مسئولو نادى سبب طلبهم المشاركة فى السوبر بأنهم الأحق خاصة أن الفريق البترولى يعتبر الممثل الوحيد فى لكأس مصر بعد مشاركة الأهلى باعتباره بطل الدورى وبيراميدز باعتباره الوصيف وسيراميكا كونه بطل كأس رابطة الأندية المحترفة.


 

كان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات أكد أن الفريق الرابع المشارك في بطولة السوبر سيكون إنبى حال فوزه على الأهلى فى نصف نهائي كأس مصر، أما فى حال خسارة الفريق البترولى فيشارك فيوتشر باعتباره رابع الدورى الموسم الماضى بعد استبعاد الزمالك.

 
 

واعترض مسئولو النادى فى الخطاب على الطريقة التى سيتم بها اختيار الفريق الرابع المشارك فى بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال بنسخته الجديدة، خاصة أن النادى البترولى يعتبر الممثل الوحيد لكأس مصر على حد وصفهم.