الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رفع عقد محمد عبد المنعم بالنادى الأهلى لـ13 مليون جنيه

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 04:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، ملف تعديل عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، حيث استقرت الإدارة الحمراء على تعديل القيمة المادية في عقد اللاعب، حتى يتساوى مع زميله حسين الشحات صانع ألعاب الفريق.

  

وترغب إدارة الأهلى في تعديل القيمة المادية لمحمد عبد المنعم لتصبح 13 مليون جنيه في الموسم، ليتساوى مع زميله حسين الشحات الذى يتقاضى وفقاً لعقده الذى تم تمديده منذ فترة قليلة 13 مليون جنيه في الموسم الأول، و14 مليونا في الموسم الثانى، و15 مليونا في الموسم الثالث.

 

وعلى جانب آخر ، يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلى أشعة جديدة من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي بالدوري المصري.

 

أشعة جديدة تنتظر أمام عاشور بعد الإصابة بمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

 

 

وتعرض الوافد الجديد إمام عاشور لإصابة خلال مشاركته بمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بالدوري المصري، ووحسمها الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.