الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت يعلن عن مسرحية " فرحات و العائلة " مع محمد هنيدي بالإمارات

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 04:19 م
مصر تايمز

أعلن الفنان محمد ثروت عن مشاركته في مسرحية جديدة تحمل اسم “ فرحات و العائلة ” و من المقرر أن تعرض بأبو ظبي في الإمارات، و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 

 

محمد ثروت يعلن عن مسرحية  " فرحات و العائلة " مع محمد هنيدي بالإمارات 

 

 

نشر محمد ثروت صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ مساء الخير على أهلنا في الامارات و في أبو ظبي خصيصا، زي ما عرفتوا من اعلان أخويا الفنان الحكبير محمد هنيدي لمسرحيتنا المميزة القادمة قريب بإذن الله في أبو ظبي فرحات و العائلة، اللي بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، و هيشاركنا بأدوار رئيسية أصحاب الهمم من خريجي برنامج همم موهوبة ” . 

 

و تابع “ مهم تعرفوا إن مسرحيتنا اجتماعية هادفة بشكل كوميدي، و زملائي هيدوكم فكرة بسيطة عن أهداف المسرحية اللي اتبنيت عليها ” . 

 

و أضاف “ و أنا هديكم فكرة عن واحد من الأهداف و هو عن عام الاستدامة في دولة الامارات العربية المتحدة و هو عام مميز فيه كوب 28 لخصناها بشباب مجتهد في بناء وطنه ” 

 

و اختتم “ إن شاء الله يعجبكم و انتظرونا ” . 

 

 

مسرحية فرحات و العائلة 

 

يشارك في بطولة المسرحية كل من محمد هنيدي و محمد ثروت و أوس أوس و ايمان السيد و ياسر الطوبجي و أحمد سلطان، و تعد المسرحية من تأليف و اخراج نادر صلاح الدين .