الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فراج يواصل صدارة الايرادات.. ايرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 04:09 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة بشباك التذاكر، حيث بلغ اجمالي ايرادات الأفلام أمس الاثنين 771.586 جنيها . 

 

 

 

محمد فراج يواصل صدارة الايرادات .. ايرادات أفلام الصيف أخر 24 ساعة 

 

 

يواصل فيلم “ فوي فوي فوي ” احتلال المركز الأول بشباك الايرادات و ذلك عندما حقق 278.094 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .

 

 

فيلم حسن المصري 

 

 

يستمر فيلم “ حسن المصري ” في الالتحاق بالمركز الثاني و ذلك عندما حقق 190.004 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم و دياموند بو عبود و مراد مكرم و فريال يوسف، و يعد الفيلم من اخراج سمير حبشي . 

 

 

فيلم وش في وش 

 

احتل فيلم “ وش في وش ” المركز الثالث و ذلك عندما حقق 130.811 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

التحق فيلم “ العميل صفر ” بالمركز الرابع و ذلك عندما حقق 129.051 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و اخراج كريم العدل . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

حقق فيلم “ بيت الروبي ” المركز الخامس و ذلك عندما حقق 18.682 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و اخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

جاء فيلم “ أولاد حريم كريم ” المركز السادس و ذلك عندما حقق 14.898 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و اخراج علي ادريس . 

 

فيلم مستر اكس 

 

حصد فيلم “ مستر اكس ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 4.199 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

فيلم دولارات دولارات 

 

 

حقق فيلم “ دولارات دولارات ” المركز الثامن و ذلك عندما حقق 4.191، و يشارك في بطولة الفيلم كل من نضال الشافعي و راندا البحيري و صلاح عبد الله و هالة فاخر . 

 

فيلم ع الزيرو 

 

 

احتل فيلم “ ع الزيرو ” المركز التاسع و ذلك عندما حقق 483 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و منذر مهران، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و اخراج ماندو العدل . 

 

 

فيلم مرعي البريمو 

 

جاء فيلم “ مرعي البريمو ” المركز العاشر و ذلك عندما حقق 136 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و محمد محمود، و يعد الفيلم من اخراج سعيد حامد .