الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد مراد يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل عن أحدث رواياته "أبو الهول" بعد طرحها اليوم

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 02:26 م
أحمد مراد
أحمد مراد

كشف المؤلف أحمد مراد تفاصيل عن أحدث رواياته “ أبو الهول ” و ذلك بعد طرحها اليوم بجميع المكتبات، و كشف أيضا عن مصير الفيل الأزرق 3 . 

 

 

 

أحمد مراد يكشف ل " مصر تايمز " تفاصيل عن أحدث رواياته " أبو الهول " بعد طرحها اليوم 

 

 

قال أحمد مراد في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ”   “ أن الرواية عبارة عن إن نفس البطل يقود مؤامرة أخرى، و تعد الرواية رواية منفصلة متصلة، تدور أحداثها في 1869 بالقاهرة، و أن الرواية تنتمي للجريمة، و نفس البطل سليمان السيوفي، و لكن حالته تفاقمت لأنه لم يتلقى علاج لأنه يعاني من سكيزوفرينيا ” . 

 

و عن مشاريعه السينمائية القادمة قال “ أنه بالفعل فيه مشاريع سينمائية و لكن لا أستطيع الاعلان عنها، لأن شركة الانتاج يجب أن تعلن في وقتها عن بدء التصوير أو انتاج الفيلم ” . 

 

و كشف عن الفيل الأزرق 3 “ بالفعل انتهيت من الكتابة و لكن لا أستطيع تصريح أي أخبار بخصوص هذا الفيلم ” . 

 

و قال عن إمكانية تقديم مسلسل منصات “ أن خطوة مثل هذه يجب أن تأخذ وقت، و أنني لا أحب أخذ خطوات سريعة، و أنني أخذ خطوات هادئة في عدة أشياء إلى أن يكون هناك شيئا أعلن عنه من خلال صفحتي ” 

 

كما نشر أحمد مراد أمس الاثنين صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ بكرة .. 10.10.2023، رواية أبو الهول في المكتبات ” .

 

أحدث أعمال أحمد مراد 

 

من المفترض أن انتهى أحمد مراد من كتابة الجزء الثالث من فيلم “ الفيل الأزرق ” و من المفترض بدء تصويره بعد انتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسله “ الحشاشين ” الذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم 2024 .

 

 

أخر أعمال أحمد مراد 



يذكر أن أخر أعمال أحمد مراد فيلم “ كيرة و الجن ” الذي عرض في 2022 و كان مأخوذ عن رواية أحمد مراد “ 1919 ” و يعد الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز و أحمد عز و هند صبري و سيد رجب و أحمد مالك و علي قاسم، و من اخراج مروان حامد .